تردد قناة قناة سينما الجديد 2023 moga cinema

من خلال kololk.com نمنح سياحنا المميزين فرصة مشاهدة تردد الموجة السينمائية الجديدة (فيلم moga) في عام 2023. إنهم يأملون في الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية الحديثة والقديمة، وتوفر لهم أفلام الموجا ميزة فريدة. تحتوي الخريطة والأعمال الفنية الأيقونية البعيدة المدى على بعض من أعظم الأفلام التي عرضت ألمع نجوم العالم العربي لأول مرة.

  • القمر نايل سات، الترددات 12379، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

ترددات قنوات الموجة السينمائية

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12379 (h) 27500 أفقي 5/6

حرصت قنوات سينما الموج، منذ انضمامها إلى المشهد الفضائي، على اختيار أعمالها الفنية الناجحة، والتي تتناول أحداثها أهم وأهم القضايا الاجتماعية والأخلاقية التي تعكر صفو الأُسر العربية، واستعراض الأسباب الكامنة وراءها، وانتقاد الدوافع. وظواهر أدخلت إلى المجتمع العربي سعياً لتفعيل دور الإعلام والفن الهادف في نشر الوعي وتثقيف الناس.

تهتم Cinema Wave أيضًا بتقديم مستوى إعلامي راقٍ يتميز بالحفاظ على المعايير الشرقية وملتزم بتقديم محتوى متطور يلبي احتياجات مشاهديها من الترفيه الآمن، مما جعلها من قنوات الأفلام العربية المفضلة للمصريين. والمشاهدين العرب، وزاد عدد الراغبين في التعرف على قنوات الموجة السينمائية الجديدة.

قناة افلام سينمائية

تنوعت الأفلام التي أخرجت بين الرومانسية والكوميديا ​​والتراجيديا وغير ذلك من التصنيفات التي تناسب أذواق وميول مشاهديها بمختلف شرائحهم وفئاتهم، ومنها

  • النملة تبكي.
  • أبناء رزق الجزء الثاني.
  • فيلم أزرق.
  • تكذب كل يوم.

قنوات سينمائية

تعتبر قناة موجا سينما من أشهر القنوات وأكثرها شهرة في مصر والمنطقة العربية، وذلك بفضل عوامل نجاحها ومميزاتها العديدة ومنها

  • اهتمام موجه للسينما ببث محتوى سينمائي هادف kololk.com يجمع بين الترفيه الموثوق به والفائدة ويعكس متطلبات قاعدة عريضة من محبي السينما العربية والذين يستمتعون بمشاهدة عروضها الشيقة.
  • تركيزها على منح متابعيها أكبر قدر من المتعة أثناء المشاهدة وحرصها على تقديم رؤية نقية وواضحة لمتلقي بثها مما ساعدها من خلال الاعتماد على أفضل أنظمة البث وأفضلها تنوعًا بين فائق الجودة HD و قياسي sd.
  • مثابرة قناة موجا السينمائية في تقديم خدماتها السينمائية الشيقة بشكل متجدد ومستمر عبر القمر الصناعي نايل سات، مجانًا وبدون تشفير، سعياً منها لتوسيع نطاق بثها وتعزيز مكانتها التنافسية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • عند ضبط تردد قناة 2023 Cinema Wave على مختلف الأجهزة، يسعدنا تلقي تعليقاتكم والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمشكلات الفنية التي تواجهكم. نفس التردد على النحو الوارد أعلاه.