جهاز iphone

يعد iPhone جهازًا مستخدمًا على نطاق واسع بين أنواع مختلفة من الأشخاص وفي كل مكان في العالم، حيث يتجاوز كونه جهازًا خلويًا محمولًا إلى كونه جهازًا ذكيًا شاملاً. تصفح رسائل البريد الإلكتروني، والوصول إلى الشبكات الاجتماعية، واستخدام التطبيقات التي يقدمها المتجر، كل هذه الأشياء وأكثر مما يمكن لـ iPhone القيام به جميعًا. نظرًا لتنوع وتعدد استخدامات هذا الجهاز بهذه الطريقة الرائعة، فقد يضطر المستخدم إلى عرض محتويات الجهاز على شاشة أكبر حتى يتمكن من السماح بالمشاهدة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص، بالإضافة إلى لذلك قد يرغب في الاستمتاع باستخدام هذا الجهاز المهم. ومن خلال الموقع الرسمي جاءت فكرة توصيل الايفون بالتلفاز ليتمكن المستخدم من مشاهدة محتويات الجهاز بشكل اكبر ودقيق وجميل.

طريقة كابل HDMI

توصيل iPhone بالتلفزيون عبر كبل HDMI لهذه الطريقة، يلزم وجود كبل HDMI، ولكن لا يمكن استخدام كبل HDMI لهذا الغرض، باستثناء الكابلات التي تنتجها Apple والمتوافقة مع أجهزة iPhone، بحيث يكون الطرف الأول متصل بـ iPhone والطرف الثاني سواء كان HDMI بالتلفزيون، ثم يتم اختيار المصدر من التلفزيون نفسه وهو مصدر HDMI.

طريقة كابل AVI

توصيل الايفون بشاشة التلفاز عن طريق كبل AVI هذه الطريقة هي طريقة قديمة لتوصيل الاجهزة المختلفة بالتلفاز حيث تعتمد هذه الطريقة على كبلات AVI حيث ان هذا النوع من الكبلات يجب ان يكون من انتاج شركة آبل نفسها لذلك لا يوجد كابل يمكن أن يحقق أحد الكابلات الغرض، سواء أكان كبلات HDMI أو كبلات AVI، حيث يتم بيعها في المتاجر المتخصصة في مبيعات Apple، والتي عادة ما تكون متاجر إلكترونيات. انقل الصوت والصورة من iPhone إلى التلفزيون.

تقنية الواي فاي

توصيل iPhone عبر تقنية Wi-Fi أو عبر الإنترنت طريقة الاتصال هذه متوفرة في الأجهزة الحديثة، حيث تتمتع هذه الأجهزة بإمكانية الاتصال بالإنترنت، حيث يمكن لأجهزة iPhone الاتصال بالتلفزيون عبر شبكة Wi-Fi.