تردد الشاشة الكلاسيكي الجديد – تردد قناة الشاشة الكلاسيكية الجديدة

قدمنا ​​قناة شاشة كلاسيكية جديدة لزوار المواقع المحترمة التي تعجب بكنوز الأفلام المصرية والعربية. يهتم هؤلاء الجمهور بمشاهدة الأفلام الكلاسيكية في الأوقات الجميلة، وقد تم بث أفلام الشاشة الكلاسيكية بـ 24 فيلمًا متتاليًا. عمل المشاهير لساعات لتعزيز مكانتها التنافسية لتصبح الخيار الأول لجماهير الأفلام القديمة في مصر والعالم العربي.

تردد قناة الشاشة الكلاسيكية 2023

تمثل قناة Classic Screen إحدى القنوات الترفيهية الأكثر شهرة على الرغم من إطلاقها مؤخرًا. ويعود السبب في ذلك إلى تخصصها المتميز في عرض أشهر الأعمال السينمائية القديمة التي تحظى بشعبية لدى مشاهدي الأفلام في الوطن العربي، والذين ضاعفوا جهودهم للحصول على التردد الجديد والاستمتاع بفاندوم البرنامجي الممتع.

من أجل ذلك وفي ظل حرص موقع Kallah for You الدائم على تلبية متطلبات زواره الأعزاء من القناة التليفزيونية بتصنيفاتها المختلفة ورصدها لأحدث قناة أفلام كلاسيكية تنال رضا وموافقة واسعة. الجمهور، يقدم لك الموقع ما يلي.

تردد قناة الشاشة الحديثة

معدل ترميز القمر الاستقطاب FEC Nilesat 12562 (v) 27500 عمودي 5/6

أفلام الشاشة الكلاسيكية

قدمت قناة الشاشة كلاسيك مجموعة متنوعة من الأفلام بالأبيض والأسود لألمع نجوم السينما في الدول العربية، ومنها

  • سمارا بطولة محسن سرحان وتحية كاريوكا ومحسن سرحان ومحمود اسماعيل ومحمود المليجى ومجموعة كبيرة من النجوم.
  • فيلم أم العروس بطولة تحية كاريوكا وعماد حمدي وسميرة أحمد ومديحة سالم ويوسف شعبان وحسن يوسف وعدلي كاسب وغيرهم.
  • فيلم بنت الأكابر تأدية ليلى مراد وأنور وجدي وإسماعيل ياسين وزكي رستم وسليمان نجيب وزينات صدقي ومحمد عبد المطلب ومجموعة من الممثلين.
  • كرامة زوجتي، أداء شادية، صلاح ذو الفقار، شريفة ماهر، رجاء الجداوي، عادل إمام، جورج سيدهم، محمود رشاد، زينة علوي وغيرهم.
  • فيلم حسن وماريكا لإسماعيل ياسين وعبد السلام النابلسي ومها صبري وستيفن روستي ودرية أحمد وثريا فخري ورياض القصبجي ومحسن حسنين وغيرهم.
  • حسن ونعيمة بطولة سعاد حسني، محرم فؤاد، محمود السبع، وداد حمدي، محمد توفيق، حسن البارودي، عبد العليم خطاب، حسين عصر، والمزيد من النجوم.
  • فيلم شاطئ الحب بطولة ليلى مراد، حسين صدقي، تحية كاريوكا، ميمي شكيب، محسن سرحان، منى، ستيفن روستي، وداد حمدي، صلاح منصور، ومجموعة من الفنانين.

شاشة قناة كلاسيك

هناك العديد من المزايا المتنوعة وعوامل النجاح التي تتمتع بها القناة الكلاسيكية، وهي السبب الحقيقي وراء شعبيتها وانتشارها في مصر والدول العربية، منها

  • تقديم مادة إعلامية ترفيهية تتميز بمزيج أنيق من المرح والتعليم، وتلبي احتياجات وميول شريحة كبيرة من جمهور الأعمال الكلاسيكية ومحبي التراث السينمائي في المنطقة العربية.
  • التزامها بالاحترافية والتكنولوجيا العالية، واختيار أفلامها بعناية شديدة، مع مراعاة هويتها العربية وتمسكها بالقيم الشرقية، وحذف اللقطات والكلمات المسيئة للذوق العام لمشاهديها، مما جعلها الأولى -قناة عائلية.
  • حرصها على تطبيق المعايير والضوابط الدولية واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية جودة المتمثلة في نظام SD القياسي المتوفر في جميع أجهزة الاستقبال للسماح لمتابعيه باستلامه بسهولة برؤية واضحة ونقية.
  • اهتمامها بتقديم خدماتها الإعلامية لأكبر قاعدة عامة في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا وتحقيق أهدافها الإستراتيجية في الانتشار مما دفعها للبث مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات.

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع تردد قناة Classic Screen الجديد عبر موقع Kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن ..