كيفية تشغيل برامج الايفون على الكمبيوتر

1. عدادات

2. عام

3. الشبكة

4. تمكين 3G (تشغيل)

5. البيانات الخلوية (تشغيل)

6. نقطة اتصال شخصية (تشغيل).

7. قم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل USB.

هذه إحدى الطرق والوسائل لتشغيل iPhone على الكمبيوتر، حتى نتمكن من معرفة المزيد عن الموضوع

في البداية، يجب أن يخضع iPhone لكسر الحماية. نفتح Cydia وبدون إضافة أي مصدر نضغط على Search ثم نكتب Veency في البحث ثم نضغط على البرنامج بعد ظهوره في نتائج البحث ونضغط على Install ثم Confirm ثم نتحكم في iPhone عبر الكمبيوتر اسم البرنامج RealVNC

قم بتنزيل وتنزيل البرنامج لنقل الملفات من الكمبيوتر إلى iPhone و iPad Iphone PhoneTrans. حول برنامج نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الأيفون، يعد برنامج PhoneTrans من أفضل البرامج في مجال نقل الملفات والصور من الكمبيوتر إلى iPhone و iPad و iPod. من خلال البرنامج يمكنك نقل أي ملف سواء كان ملف فيديو أو صورة أو لعبة إلى جهاز iPhone أو iPad أو العكس بكل سهولة. يوفر لك البرنامج من استخدام برنامج iTunes الشهير والمعقد نسبيًا. يمكنك أيضًا إدارة ملفاتك وصورك على iPhone من خلال البرنامج. يتوافق برنامج PhoneTrans مع جميع إصدارات iPhone و iPad، سواء كان iPhone 3 أو iPhone 4 أو iPhone 5. و iPad 2 و 3.

programwebcamera

  • عن البرنامج

يقوم البرنامج بجعل كاميرا الايفون تعمل على جهاز الكمبيوتر الذي لا يحتوي على كاميرا على الكمبيوتر. قم بتشغيل البرنامج غير المثبت وقم بتنزيل تطبيق WEBCAMERA لجهاز iPhone. بعد تثبيت البرنامج على iPhone، أدخل الموقع التالي وقم بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر.

BlueStacks هذه أداة صغيرة وسهلة الاستخدام تُستخدم لتشغيل جميع تطبيقات Android، والتي تقدر بنحو 75 مليون تطبيق، سواء كانت ألعاب Android أو Android. أعني، إذا لم يكن لديك هاتف محمول بتقنية Android، فلا تحزن إذا وجدت لعبة أو برنامجًا تحبه وتريد استخدامه. بمجرد أن يكون لديك جهاز كمبيوتر وبرنامج BlueStacks الرائع هذا، يمكنك لعب جميع الألعاب التي تحبها. يشبه هذا البرنامج في فكرته برامج ألعاب Playstation على الكمبيوتر، ولكن هذا هو لتشغيل تطبيقات Android. الشيء الجميل في BlueStacks هو أنه يشغل التطبيقات بملء الشاشة ويتعامل معها كما لو كنت تتعامل مع هاتف به تطبيق Android. تُلعب معظم الألعاب باستخدام “الفأرة” وبدون أي أخطاء أو بطء في التحميل والتنزيل. يتميز البرنامج بسرعة تحميل وتنزيل الألعاب، وأهم ما في هذا البرنامج أنه لا يحتاج إلى إمكانيات عالية للحاسوب، بل إنه يعمل على أقل الإمكانات، ولكنه العيب الوحيد في برنامج BlueStacks هو أنه قد يتسبب في مشاكل وعيوب أو قد لا يعمل مع Windows XP و Windows Vista، ولكنه يعمل بشكل جيد مع Windows 7. بشكل عام، BlueStacks هو برنامج فعال يجلب نكهة تطبيقات Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أنه لا يتباهى بمثل هذا النطاق الواسع من التطبيقات، إلا أنه لا يزال طريقة جيدة لاختبار بعض التطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك.

ثم انتقل إلى الإعدادات> Wi-Fi> اسم الشبكة اللاسلكية> عنوان IP

نقوم بنسخ الرقم ثم كتابته في حقل خادم البرنامج

ثم نضغط موافق

ثم سنحصل على تحذير على شاشة iPhone، نضغط قبول

استمتع بوجود شاشة كمبيوتر

وللتحكم في الآي فون فقط عن طريق أزرار الفأرة، حيث يتوافق زر الفأرة الأيمن مع وظيفة زر الصفحة الرئيسية في آيفون، وزر الفأرة الأيسر يتوافق مع وظيفة اللمس في آيفون.