== مقدمة ==

مع تطور التكنولوجيا، تطورت وسائل النقل والاتصالات بجميع أشكالها. إذا أخذنا عملية المراسلات، على سبيل المثال، نجد تطورًا رهيبًا يحدث في هذا المجال، بدءًا من استخدام الحمام الزاجل لإيصال الرسائل، وصولًا إلى البريد الإلكتروني، والذي يتميز بالسرعة الهائلة في إيصال المعلومات، وبثها عبر مسافات طويلة جدا. هناك العديد من الشركات العالمية التي تشتهر بتقديم خدمات البريد الإلكتروني للناس ومنها

Aol Mail و Google gmail و Yahoo mail و Microsoft outlook و GMX mail. == حساب Hotmail ==

تتميز كل شركة من الشركات المذكورة أعلاه بميزات تختلف عن الأخرى مما يجعل عدد الأشخاص القادمين إلى كل من هذه الشركات يختلف باختلاف تلك الميزات التي توفرها الشركة للمستخدمين، ومناقشتنا في هذه المقالة ستكون حول Hotmail mail حيث أن نسبة الأشخاص المنضمين إليه كبيرة جدًا – وتجدر الإشارة إلى أنه تمت ترقيته لاحقًا إلى (Outlook) – من حيث طريقة حذف الحساب نهائيًا فيه، حيث إنه أحد الأسئلة التي سئل باستمرار، لذلك سنقدم هنا إجابته لأولئك الذين يرغبون في إغلاق حساباتهم لسبب أو لآخر.

== حذف نهائي ==

يتعرض بعض الأشخاص للعديد من المضايقات على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، بسبب كثرة رسائل البريد الإلكتروني المزعجة، أو الرسائل الواردة من المنتديات التي يشاركون فيها على الإنترنت. كشرط أساسي للتمكن من الانضمام إليه، وفي أوقات أخرى يتم مهاجمته من خلال اختراق الرسائل والرسائل المحملة بالفيروسات، لذلك يقرر لسبب أو لآخر إرساله بالبريد الإلكتروني، ولكن قد يكون من الصعب على البعض إنهاءه والحصول عليه التخلص من بريدهم الإلكتروني وإغلاقه نهائياً، ولكن الحقيقة أن طرق وخطوات إغلاقه بسيطة وسهلة لمن يتبع التعليمات التالية

== طرق وخطوات حذف حساب Hotmail ==

  • قم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني لتتم إزالته كالمعتاد، عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقول المخصصة لذلك.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • انقر فوق (المزيد من إعدادات البريد) من الأيقونة التي تشبه شكل الترس بجوار صورتك الشخصية، وستلاحظ ظهور قائمة، اختر (إدارة حسابك)، وستظهر لك نافذة جديدة، قم بالتمرير وصولا إلى الأسفل واختر (إغلاق الحساب).
  • ستظهر نافذة تحتوي على معلومات تخبرك بعواقب إغلاق البريد الإلكتروني نهائيًا، ولن تتمكن أبدًا من استعادتها.
  • إذا كنت لا تزال تصر على قرارك بحذف حسابك، فضع كلمة المرور، ثم (التالي). ولكن إذا استمررت لمدة تسعة أشهر متواصلة، فهذا يعني أن حسابك قد تم إلغاؤه.