تحميل و رفع

منذ فترة طويلة في حياة العالم الافتراضي (الإنترنت) وفي ظل ما نعيشه في تطوير وسائل الاتصال اليوم، لم يكن للعالم مثيل سكايب، مثل المستثمرين السويديين نيكلاس زينستروم والدنماركي أطلقه جانوس فريس، وهو برنامج تجاري منخفض التكلفة. سكايب هو أحد البرامج المشهورة جدًا في إجراء مكالمات مجانية من كمبيوتر إلى كمبيوتر أو من كمبيوتر إلى خلوي أو خط أرضي. مع تخلي Microsoft عن Windows Ly Messenger على حساب Skype، زاد استخدام الأخير مؤخرًا، ويتيح لك Skype إنشاء حساب عليه، ومشاركة بياناتك عليه، وإجراء مكالمات صوتية، بالإضافة إلى المراسلات المكتوبة والفورية، ومشاركة البيانات، و مكالمات فيديو عالية الجودة مجانًا أيضًا.

بالنسبة للخدمات المدفوعة

إنها مكالمات للهواتف المحمولة والخطوط الأرضية حول العالم بأسعار منخفضة – رسائل نصية قصيرة بتكلفة منخفضة، بالإضافة إلى مكالمات فيديو جماعية بحد أقصى 10 أشخاص، وسكايب متاح من خلال رابط مجاني على الموقع الرسمي. فقط قم بتحميل البرنامج وعند تحميل البرنامج تقوم بتثبيته على الجهاز وتسجيل حساب عليه عن طريق كتابة “الاسم، عنوان البريد الإلكتروني – العمر، تاريخ الميلاد – الجنس – المدينة التي تعيش فيها – ورقم هاتفك المحمول “وبذلك تكون قد أنشأت حسابًا ولديك الحق في الاستمتاع بجميع خدمات البرنامج المجانية. اما مقابل الخدمات المدفوعة فأنت تدفع باستخدام بطاقات الائتمان “فيزا كارد” وتتمتع بجميع الخدمات والتواصل مع أي شخص في العالم بسهولة وبتكلفة منخفضة للغاية، وتشارك أكبر عدد من أصدقائك بالفيديو والصوت، مع العلم أن سكايب يوفر صورة ذات جودة عالية في التواصل وتعلن كفاءتها.

باستخدام برنامج Skype، لا يمكنك مشاركة كاميرا جهازك مع أصدقائك فحسب، بل يمكنك أيضًا مشاركة شاشة جهازك مع أصدقائك. إنها فكرة جيدة للدراسة عن بعد، أو إذا كنت تريد المساعدة من أحد أصدقائك لحل مشكلة حيث يمكنه رؤية شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتحدث معك على Skype.

طريقة التنشيط سهلة للغاية. أولاً، اختر جهة الاتصال التي تريد مشاركة سطح المكتب معها، ثم اختر مكالمة الفيديو بعد الاتصال بنجاح. ابحث عن أيقونة الدردشة. يمكّنك برنامج Skype أيضًا من إضافة مجيب آلي بعد التسجيل في أحد العروض. الشركة، في حال لم تكن في حالة اتصال، يمكن للمتصل أن يترك لك رسالة صوتية مع إمكانية تسجيل المكالمات التي تتم بينك وبين المستخدمين الآخرين أو مكالمة عمل ومكالمات مهمة بجودة التسجيل مكالمات الفيديو، وكمزحة، أطلق سكايب تطبيقات تمكن المستخدمين من تغيير أصواتهم من خلال إضافة تأثيرات جاهزة يوفرها التطبيق المثبت على سكايب، والتي تمكن المستخدمين من المزاح والخداع فيما بينهم من خلال التلاعب وتغيير نغماتهم. أصوات. كما أن برنامج سكايب يمنح مستخدميه ميزة رائعة وهي القدرة على تغيير نغمة الإصدار إلى أي نغمات جاهزة مثبتة مع البرنامج، بحيث يكون المستخدم في مزاج معتدل حسب تعبيره. اختيار كل هذا وأكثر. يمكّنك Skype من إجراء جميع اتصالاتك عليه من خلال تثبيته على الهاتف، بحيث تتلقى جميع اتصالاتك عليه بتكلفة منخفضة توفر عليك تكلفة الاتصال، كما يمكنك إضافة عنوان Skype الخاص بك على موقع الويب الشخصي الخاص بك، مما يساعدك للزائرين الاتصال بك مباشرة دون أدنى تكلفة باهظة ودون أي خوف من المشاكل والعيوب التي تواجه شبكات الهاتف.