تردد قنوات أبو ظبي الرياضية 2023 – تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023

ترددات قنوات أبو ظبي الرياضية 2023 التي يتزايد البحث عنها من قبل عشاق كرة القدم والرياضات المختلفة بشكل عام، ومشجعي الكلاسيكو بشكل خاص، وذلك بسبب إعلانها مؤخرًا عن بثها مباراة الكلاسيكو في بطولة السوبر الإسباني 2023. أقيمت الكأس في كامب نو بين فريق برشلونة الذي فاز بلقب البطولة. بطولة كأس ملك إسبانيا وكأس الملك وفريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الموسم الماضي مجانية، ومن المتوقع أن يعلق عليها عصام عبده وعلي الكعبي.

لذلك ونظراً للأهمية والاستفادة التي تمثلها القنوات لعشاق الجولة الذهبية ومحبي الرياضيات في المدن العربية، وحرص موقع kololk.com المعتاد على تلبية رغبات قرائه وتوفير كافة احتياجاتهم من حيث الترددات. وغيرها من الموضوعات المهمة، سيقدم لك الموقع ما يلي

القمر نايل سات، الترددات 12467، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

ترددات قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12467 27500 أفقي تلقائي

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC عربسات 11804 (v) 27500 عمودي 3/4

ترددات أبو ظبي الرياضية 2023

تعد قنوات أبو ظبي الرياضية من أكثر القنوات الرياضية انتشاراً وشهرة في المنطقة العربية لما تتمتع به من مزايا متنوعة أبرزها

تقديم القنوات الرياضية على أنها مادة إعلامية هادفة وترفيهية ترضي ميول وأذواق شريحة واسعة من محبي الرياضيات بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، لما تحظى به من شعبية واستحسان لدى عشاق الرياضة في الدول العربية.

عرضه للعديد من التغطيات الحصرية والمباريات الدورية المهمة مثل دوري الخليج العربي والأولمبياد الخليجي والعربي، تقارير عن الدوري المصري، يبث مبارياته وبثه الحصري للدوري البرتغالي، وعدد كبير من المباريات الدولية للفرق الأوروبية. في مونديال روسيا 2023 وكأس ايطاليا وغيرها لها حقوق بث الدوريات والبطولات الحصرية واهتمامها بالفعاليات الرياضية المحلية والعالمية.

الإمكانات الهائلة التي توفرها شبكة أبوظبي الإعلامية، المعروفة بأنها من أهم شبكات الترفيه في الوطن العربي، وسعيها الدائم في عرض قنواتها بشكل مشرف يمثل طفرة إعلامية ويعزز قوتها التنافسية، مما دفع تطوير برامجها وتحسينها بشكل مستمر وتقديم خدماتها الإعلامية بجودة عالية من خلال استخدامها لأحدث التقنيات وأدوات البث العالمية. وأنظمة الجودة المتنوعة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية لتزويد جمهورها بصوت وصورة أكثر وضوحًا ودقة، كل حسب النظام المتوفر بجهازه.

سعيها لتقديم محتواها الرياضي المتكامل من مباريات وبرامج تحليلية وأخبار رياضية وملاعب كرة قدم ومشاهير من مختلف نجوم الرياضة إلى أكبر قاعدة جماهيرية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما دفعها إلى البث عبر الأقمار الصناعية المختلفة وفي مقدمتها وهي قمر صناعي على نايل سات وعرب سات مجانا وبدون تشفير.

مواكبة مستمرة لأحدث المستجدات في التقنية الحديثة وأساليب البث الإلكتروني المختلفة، إيمانا منها بأهميتها في تسهيل التواصل بينها وبين مشاهديها في جميع أنحاء العالم ومساعدتها على تحقيق الانتشار الذي تسعى إلى تحقيقه، مما دفعها إلى الإبداع. صفحاتها الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة بالإضافة إلى إنشاء موقع على الإنترنت وآخر على اليوتيوب.

ترددات قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة HD

تعد البرامج المتنوعة التي تقدمها Abu Dhabi Open لمشاهديها من أبرز الأسباب وراء تزايد عدد الباحثين عن تردداتها، وهي

  • برنامج انتهت اللعبة.
  • برنامج ريو 2016.
  • برنامج من الذاكرة.
  • برنامج العد التنازلي.
  • مهرجان أم الإمارات.
  • ماراثون زايد الخيري.
  • بطولة العين الرمضانية.
  • برنامج لحظات لا تنسى.
  • برنامج القاهرة أبو ظبي.
  • برنامج المقابلات والاجتماعات.
  • حلقات وتقارير أبو ظبي اليوم.
  • تصفيات كأس العالم 2023 وآسيا 2023.

بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية للأولمبياد، السباقات الهجينة، الخيول، مباريات كرة القدم الودية، مسابقات الجوجيتسو، كرة الصالات، الذكرى المئوية للأولمبياد، دليل الأولمبياد، أهم وأقوى الرياضات المتنوعة والبطولات الإقليمية والدولية، وكل ما يتعلق بها. عالم الرياضة وآخر المستجدات فيه مثل أخبار الفرق والأندية وتحركات اللاعبين في الموسم الكروي، وتقديم تحليل شامل للعبة بعد اكتمالها من قبل أمهر المحللين والخبراء الرياضيين، مما زاد عدد هؤلاء. الراغبين في التعرف على تردداتها الجديدة.

تحديث اليوم 8-16-2023 استطاعت القناة، في فترة قياسية، الحصول على مباريات ودية مهمة للغاية لأكبر الفرق الأوروبية، مثل برشلونة وريال مدريد وليفربول، من أجل عيون محمد صلاح الفرعون المصري المحترف في صفوف الفريق، والقناة لم تكن راضية عن هذه المباريات الودية، لكنها استطاعت الحصول على نهائي كأس السوبر الإسباني الذي يجمع قطبي كرة القدم الإسبانية. الخصمين على مر السنين، ريال مدريد وبرشلونة.