تردد قناة المستقبل الفضائية 2023 الفضائية

ترددات القنوات الفضائية المستقلة 2023 قناة المستقبل هي قنوات إخبارية تونسية تأسست عام 1996 وبدأت بثها بعد ثلاث سنوات من تأسيسها من خلال مقرها الرسمي في المملكة المتحدة، وتحمل شعار “حوار من أجل الحقيقة”. وهي مملوكة للمعارض السابق والمرشح لرئاسة تونس آنذاك محمد الهاشمي الحميدي، وهي من أكثر القنوات التلفزيونية إثارة. الجدل في المنطقة العربية والسبب في ذلك يعود إلى رضوخها لضغوط خارجية لعدم إثارة موضوعات معينة بحسب تصريحات صاحبها، وكذلك عرضها على العديد من الجوائز في مجال الشعر وعدد من الجوائز الأخرى. مسابقات.

ترددات القنوات المستقلة

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 10921 (V) 27500 عمودي 5/6

مزايا القنوات الفضائية المستقلة

هناك العديد من المزايا المختلفة التي تتمتع بها القنوات، وهي أساس النجاح والانتشار الذي حققته، على الرغم من الجدل الدائر حولها، ومنها

  • تزويد القنوات الفضائية المستقلة بمادة إخبارية متكاملة وهادفة تلبي احتياجات شريحة كبيرة من جمهور الأخبار في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • جهود القنوات التونسية المستقلة لإظهار هويتها العربية التونسية في البرامج التي تقدمها وتعرض عليها آخر المستجدات في الشأن التونسي والشؤون العربية، وإتاحة الفرصة للطوائف المختلفة للتعبير عن آرائها دون أي قيود ومع أقصى درجات الحياد والموضوعية وخاصة التيارات المعارضة التي تجد صعوبة في إبداء آرائها.
  • حرصها الدائم على تقديم رؤية أوضح وأكثر دقة لمتلقي الإرسال، مما دفعها لاستخدام أحدث التقنيات وأنظمة الجودة المختلفة المتمثلة في أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية لتزويدهم بحرية الاختيار من بينها. كل منهم حسب النظام المتوفر بجهازه.
  • تم بث محتواها بدون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات، مما ساعد عددًا كبيرًا من محبي الأخبار في الدول العربية على متابعة إعلامها.
  • تعاقدت قناة المستقبل مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين ومقدمي البرامج والاستشاريين والخبراء في مجال السياسة والاقتصاد وغيرهم من المسؤولين عن إدارتها وموظفيها.
  • تحرص قناة المستقبل على الاحتراف في تقديم محتواها وتوظيف الخدمات التكنولوجية الحديثة لزيادة التفاعل مع جمهورها حول العالم، وقد أنشأت صفحة رسمية على فيسبوك وموقعًا إلكترونيًا على موقع يوتيوب وموقعًا إلكترونيًا على الإنترنت لتسهيل التواصل مع جمهورها. من خلالهم.

برامج فضائية مستقلة

قدمت القنوات مجموعة واسعة من البرامج الإخبارية السياسية والحوارية والدينية، بما في ذلك

  • برنامج المنتدى الديمقراطي، برنامج حواري سياسي.
  • الإبراهيم، برنامج حواري ديني يجمع العلماء المسلمين والمسيحيين واليهود.
  • المغرب الكبير برنامج سياسي أسبوعي يستعرض التطورات في البلدان المغاربية ويناقش من خلاله الأحداث المهمة.
  • لقاء خاص قدمه سامي محمد الهاشمي، تجرى فيه لقاءات مع أحد أبرز الشخصيات في المجتمع، وتناقشوا فيها الشكوك التي أثيرت حولهم، ومنها لقاء مع رجل الأعمال المصري محمد أشرف السعد، وهو يتعامل مع ة حياته المهنية في استثمار الأموال وإنكار الاتهامات الموجهة إليه.
  • حوار صريح قدمه صاحب القنوات محمد الهاشمي، ويعتبر من أبرز برامج القنوات، ويذاع كل عام في رمضان، ويتغير اسمه خلال عرضه في رمضان إلى حوار صريح بعد التراويح. وآثارها على مجتمعنا الحالي.

وغيرها من الأخبار الإقليمية والدولية التي يعرضها التليفزيون بالإضافة إلى النشرات والتقارير والملخصات وأهم الأخبار التي زادت من عدد الراغبين في الحصول على تردداتها الجديدة لذلك، وحرص موقع Kololk.com على تحقيقها. رغبات القراءة.