اشترك في مسابقة الحلم الآن لتكون الفائز التالي بمبلغ تقديري قدره 100000 دولار يتم سحبه في 27 أكتوبر 2023. يمكنك المشاركة الآن، قد تكون الفائز التالي، حيث أن المشاركة بسيطة وسهلة، هذا المقال سيعلمك الجميع الطرق المتاحة والصحيحة للمشاركة للتأكد من ادخال اسمك في الرسم الرجاء قراءة المقال بعناية.

شارك في مسابقة الحلم

إذا كنت ترغب في المشاركة في المسابقة فعليك معرفة رقم بلدك أولاً، من خلال هذه المقالة سنقوم بتوفير جميع الأرقام التي يمكن إدخالها، ويقوم المتسابقون بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة Dream أو Dream أو Reve إلى بلدهم / الرقم المطابق لخدمة الاشتراك في المنطقة بمجرد إرسال هذا الرقم، يعتبر الشخص مشاركًا في الحلم ويوافق أيضًا على تلقي الرسائل النصية والعروض الإعلانية وأي أنشطة أخرى من المنظم على هاتفه المحمول. يمكن للمشارك زيادة فرصك في الرسم بشكل صحيح من خلال الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. إلحاق بالرسائل القصيرة.

الطريقة الصحيحة لدخول مسابقة الحلم 2023 للفوز بالسحب التالي

كيف تربح مسابقة الحلم

هناك طريقة أخرى للمشاركة وهي تنزيل تطبيق Dream Contest

  • بعد تنزيل التطبيق، يجب عليك التسجيل عن طريق إدخال رقم هاتفك المحمول وتأكيد بياناتك عن طريق إدخال رمز التأكيد، والذي سيتم إرساله إلى رقم الهاتف المحمول الذي أدخلته عبر الرسائل القصيرة.
  • ثم يربح المستخدم عملة رقمية في التطبيق يمكنهم من خلالها المشاركة من خلال تطبيق الحلم.
  • كما يوافق على تلقي تنبيهات من المنظم من خلال التطبيق على الهاتف والرسائل النصية والعروض الإعلانية وأي أنشطة أخرى للمنظم.
  • يمكن للمشتركين زيادة فرصه في الرسم عن طريق الإجابة الصحيحة على الأسئلة في التطبيق أو إرفاقها بالرسائل النصية.

ارسم موعد في مسابقة الحلم

سيقام اليانصيب في 27 أكتوبر 2023 مائة ألف دولار وسيعقد اليانصيب في 24 نوفمبر 2023 150 ألف دولار ثم السحب النهائي لمسابقة هذا العام هو 29 ديسمبر 2023 مليون دولار.

شاهد الفيديو الذي يشرح التسجيل في مسابقة الحلم

كيف سيتم توزيع 3.5 مليون دولار على الفائزين

سحوبات الحلم، قيمة كل منها مائة ألف دولار (100،000 دولار) أو مائة وخمسين ألف دولار (150 ألف دولار)، مع سحب خاص بمناسبة شهر رمضان كفائز واحد، بمبلغ إجمالي قدره خمسمائة ألف. دولار (500000 دولار). خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى الحلم الأخير الذي تبلغ قيمته مليون دولار (مليون دولار)، سيكون هناك يانصيب على منزل بقيمة مائتين وخمسين ألف دولار (250 ألف دولار). الفائزون الآخرون بالجوائز، الذين قد يعلنون عنهم عبر رسالة نصية أو على موقع المسابقة، سيبلغ مجموعهم حوالي 3.5 مليون دولار (3.5 مليون دولار أمريكي).

الطريقة الصحيحة لدخول مسابقة الحلم 2023 للفوز بالمخرج القادم

  • جميع الحقوق محفوظة 2024 © التقنية