تبث قناة أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك البث شهرياً.

بمجرد استلام National Geographic TV، يمكن أن تظهر في القائمة باسم National Geographic أو AD Nat Geo HD، ويرجع هذا الاختلاف إلى الاسم المقترح على القمر الصناعي الذي يتم بثه عليه، وتتصدر القناة التصنيفات العالمية، والعديد من الأفلام الوثائقية المختلفة التي يتم عرضها في كل قطاع يمكن أن يقول إنه مهتم بالعلوم والطبيعة والثقافة والتاريخ، أطلقت ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي غزوها إلى الشرق الأوسط في عام 2009 بقناة مفتوحة، ولا يلزم الاشتراك.

تظهر تقييمات National Geographic Records أنها تهتم بالأفلام الوثائقية عالية الجودة وتلتزم بسياسة تعديل التردد من وقت لآخر، فقط لتطويرها وتحسين جودة البث.

الصورة والصوت، يعكسان رغبة المشاهدين في الحصول على أفضل بث تلفزيوني ممكن على القمر الصناعي المباشر دون تدخل.

قناة Geo 2023 بتنسيق HD، بالإضافة إلى بث قياسي جديد sd.

قناة أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك متاحة على الإنترنت.

تقوم شبكة أبوظبي الإعلامية بتشغيل بث قناة ناشيونال جيوغرافيك على القنوات الفضائية العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مملوكة لشبكة أبوظبي الإعلامية بالشراكة مع شركة والت ديزني، التي أطلقتها شبكة ناشيونال جيوغرافيك المرموقة.

بخلاف الإصدارات الأخرى من National Geographic Network، فإن National Geographic الناطقة بالعربية متاحة مجانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويدور محتواها حول الألغاز والاكتشافات والمحتوى الثقافي والجغرافي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي المهتمة بالمحتوى الوثائقي، كونها تابعة للقناة العالمية، لكنها لغة عربية، وهي مملوكة لشركة أبوظبي للإعلام بالشراكة مع والت ديزني. شبكة الوسائط الإعلامية، ويتم بث محتواها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 الجديد على النايل سات.

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من القنوات المتميزة التي تقدم مجموعة واسعة من البرامج عن الطبيعة والحضارة والتاريخ، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية، قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 على التردد 4 على نايل سات وعرب سات مصر.

لمزيد من المعلومات والمصادر ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023 Nat Geo Arabic شاهد عرض التونة العنيد المسجون في المنفى، ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك.

يمكن للمشاهدين متابعة العروض والأفلام الوثائقية على قناة ناشيونال جيوغرافيك عن طريق تحميل القنوات على أجهزة الاستقبال عبر الترددات على النايل سات (HD).

نبذة تاريخية عن ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي.

تم بث أول إشارة من ترددات قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي على النايل سات عام 2009 عندما كانت تبث، وحتى الآن قامت ببث العديد من الأفلام الوثائقية، قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 بجودة HD.

تتوفر قناة أبو ظبي ناشيونال جيوغرافيك على القنوات الفضائية وقنوات الكابل.

يمكن استقبال قناة ناشيونال جيوغرافيك HD أبو ظبي من خلال تعديل التردد الجديد. تتواجد قناة AD Nat Geo HD على القمر الصناعي المصري نايل سات، لكنها موجودة أيضًا على القمر الصناعي بدر 6 كقناة تكميلية لإدارة أبوظبي لتوسيع وجودها.

في مواقع الاستقبال في الوطن العربي والوصول إلى جمهور أوسع في البث المباشر عبر الإنترنت، مما يسمح بمشاهدة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على موقع مجموعة قنوات أبو ظبي.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي عربسات 2023.

كما تبث قناة أبو ظبي الوطنية بجودة HD على أقمار عرب سات، كن على علم بتردد القناة الحصرية.

اسم القناة National Geographic HD ؛ اسم القمر عربسا.

تعرفنا من خلال هذا الفيديو على تردد وجودة HD وتردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي.

تبث قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي على النايل سات 24 ساعة في اليوم، وتقدم أفلاماً عالية الجودة تنال إعجاب الجمهور العربي. شبكة قنوات ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي متاحة على القمر الصناعي نايل سات على التردد 12226 وقطب.

أهمية ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

بما أن ناشيونال جيوغرافيك هي قناة تلفزيونية وثائقية، فهي تشبه قناة ديسكفري الأمريكية بمشروعها الضخم الذي حصل على أعلى التقييمات وتصدره قائمة أفضل القنوات الوثائقية في الشرق الأوسط. ما ساعدها على ذلك هو العمل في نظام مفتوح للبث بدون تشفير أو اشتراك، والذي حرصت ناشيونال جيوغرافيك على اتباعه بهذه الطريقة، ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي، Ad nat geo، اقتحام العديد من المجالات، لذلك تجدها مهتمة بالعلوم، الاكتشافات والثقافة والتاريخ، وتسعى لتزويدنا بكل ما هو مثير لم يتم التعرف عليه أو اكتشافه، وبالتالي مصدر كبير للمعرفة وجمع المعلومات.

التحقيق تحطم طائرة

يفضل المشاهدون محتويات مختلفة حسب المصلحة العامة والتخصص، والكوارث الجوية من بين التحقيقات التي قدمتها ناشيونال جيوغرافيك، أحد محتويات الأفلام الاستقصائية سريعة الانتشار، حيث يفضل مشاهدة عدد كبير في الدول العربية. سفح الجبال حيث يتم بحث أسباب الحوادث الجوية وظروف وحجم الضحايا في سياق رحلات الطيران الدولية التي تتعرض لكوارث مفاجئة. القناة الرسمية لناشيونال جيوغرافيك على موقع يوتيوب من.

تردد ناشيونال جيوغرافيك البث المباشر

أصبح من الممكن الآن للجميع، من أي مكان وفي أي وقت، مشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك مجانًا من خلال البث المباشر الخاص، حيث عملت إدارة القناة مؤخرًا على بث البث المباشر عبر الإنترنت، وذلك من خلال قنوات أبو ظبي الموقع الإلكتروني متاح على الإنترنت، يمكن الآن تتبع جميع البرامج والمحتويات على مدار 24 ساعة، حتى بدون الحاجة إلى اشتراك، كل ما يتطلب اتصالاً بالإنترنت وجهاز كمبيوتر أو جهازًا ذكيًا لفتح المتصفح والوصول إلى ميزة البث والقدرة وقفة ومتابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك بجودة HD وبدون أي انقطاع.

الغاز والاكتشافات الحيوانية والأفلام الوثائقية حصريًا

تهتم ناشونال جيوغرافيك أبوظبي بتقديم أفلام استقصائية متنوعة بوضوح في العلوم والتاريخ والاكتشافات والبحث عن أسرار الحضارات القديمة، لذا فهي تأتي بتصنيفات مختلفة تتعلق بما تبثه فعليًا من إنتاجات أفلام رائعة، خاصة فيما يتعلق بها. إلى عالم الحيوان ضمن أفلام حصرية تسلط الضوء على حركة جميع الحيوانات في بيئتها وتوثق سلوكها وتشبه القناة قناة استكشافية بها مغامرون يوثقون تفاصيل العالم. غذي عقلك بالحقائق وإرضاء فضولك بالمعرفة من خلال قناة تتعامل مع الأشياء المثيرة، بالإضافة إلى المحتوى الشعبي في العلوم والتقنيات الحديثة. ماذا وراء الاختراع

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار الصناعية

يمكن إضافة تردد القناة التالية على النايل سات من التردد 11411 أفقي، بمعدل ترميز 30000 ومعدل تصحيح خطأ 3/4، وذلك لالتقاط إشارة قناة ناشيونال جيوغرافيك HD.

برامج وميزات ناشيونال جيوغرافيك

تسجل ناشيونال جيوغرافيك أعلى معدلات مشاهدة، وذلك بسبب تكامل الأفلام الوثائقية التي تنتجها والعديد من مزاياها، أولها الجودة العالية، ثم تصنيفات الأفلام التي تتعامل بشكل أساسي مع مجالات العلوم والآثار والثقافة والطبيعية. العلوم، بالإضافة إلى اكتشاف عالم المحيطات في كل خريطة حول العالم في ضوء استراتيجية البحث عن الألغاز والأسرار ومصير الأحداث التاريخية، بحيث يمكن أن تكون القناة حقًا مرجعية أساسية للمعرفة، والتي تقود دائمًا للبحث عن قناة ناشيونال جيوغرافيك 2023. الجدير بالذكر أن ناشيونال جيوغرافيك ولدت عام 2009 كنسخة وثائقية للشرق الأوسط ويتم تشغيلها من الإمارات العربية المتحدة، يتم بث نسخة عربية مجانية على النايل سات تحت اسم ناشيونال Geographic Abu Dhabi، وهي مملوكة بشكل مشترك من قبل National Geographic Society و Fox International و Abu Dhabi Media Company.

كيف أجد قناة National Geographic Animal World

  • انقر فوق زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد، ثم
  • اختر الإعدادات ثم خيار التثبيت بالنقر فوقه.
  • ابحث عن قائمة الترددات على القمر الصناعي الذي توجد عليه القناة،
  • ستستخدم الآن ميزة التعديل لإدخال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ثم الضغط على الزر الأزرق لإكمال حفظ البيانات المدخلة.
  • بمجرد إضافة بيانات تردد القناة بشكل صحيح، سيبحث الجهاز عن National Geographic على القمر الصناعي المحدد ثم يقوم بالموافقة بمجرد العثور على القناة مثبتة في قائمة القنوات الخاصة بك.

جدول برنامج قناة ناشيونال جيوغرافيك

تعد برامج قناة أبو الوطنية من أهم البرامج التي يتم البحث عن توقيتها، ومن أبرز برامج هذه القناة التي تحقق أعلى معدلات مشاهدة

  • برنامج تحقيقات الكوارث الجوية
  • اكتشف عالم المحيطات
  • الجامح البرية
  • أمن المطار يعرض اليوم الأربعاء 3 أغسطس الساعة 1100 مساءً
  • برنامج في البرية مع بير جريلز
  • حرب هتلر الصحراوية
  • سمك التونة العنيد

جدول تردد ناشيونال جيوغرافيك إس دي نايل سات

هذا التردد المتاح يعمل على النايل سات بجودة SD عادية، ويمكن إضافة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك وترميزها مما يلي

  • اسم القناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي
  • القناة الفضائية نايل سات 7 درجات غربا
  • تردد 11526 أفقى
  • معدل ترميز sr 27500
  • تصحيح الخطأ 5/6 FEC

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات 2023 2023

للاستمتاع بمشاهدة قناة ناشيونال جيوغرافيك المفتوحة برجاء إدخال التردد المخصص لإشارة القناة المنشورة أدناه والذي يسمح بتثبيت وتحميل القناة بجودة نايل سات HD.

تكرارقطبيالتشفيرتصحيح الخطأمعادلة
11411الخامس2750027500عالية الدقة
اسم القناة على جهاز الاستقبال إعلان نات جغرافيًا

تحديث تردد ناشيونال جيوغرافيك عربسات

خصصت قناة ناشيونال جيوغرافيك إشارة لبثها على عرب سات، تأخذ منها الإرسال للوصول إلى محتواها بجودة SD.

تكرارالاستقطابمعدل الترميزالقمرعامل تصحيح الخطأاسم القناة
11804عمودي27500 بدر 63/4ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي
  • اسم القناة على الريسيفر ناشيونال جيوغرافيك HD
  • اسم القمر الموجود عربسات بدر 6 مدار
  • تردد 11804
  • قطبي V عمودي
  • ترميز 27500، تصحيح الخطأ تلقائي أو 3/4

شرح سابق وشامل يتناول آخر تحديث لقناة ناشيونال جيوغرافيك على جميع الأقمار الصناعية.

معلومات متضمنة حول HD.

يحتوي هذا البرنامج على معلومات حول أفضل برامج ناشيونال جيوغرافيك بالإضافة إلى روابط لتنزيلها على أجهزة استقبال مختلفة.

يحتوي أيضًا على رابط للوصول إلى البث المباشر للقناة عبر الإنترنت.