قناة “دلع بنات” للرقص الشرقي على القمر الصناعي نايل سات، قناة فضائية مصرية تبث على الإنترنت حفلات رقص شرقي على شاشة التلفزيون. هي قناة تعرض احدث الحفلات وتصوير الحلقات لاشهر الراقصين العرب والاجانب على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف او تشفير ونعرض لكم التردد الصحيح والجديد بعد التوقف الاخير بمعلومات مفصلة لتلقي أقوى إشارة.

تسعى قناة دلع بنات إلى أن تكون القناة الأولى للرقص الشرقي على الأقمار الصناعية. وهي من أشهر القنوات الفضائية مثل قناة دلع والعديد من القنوات الأخرى المشابهة لها، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وحول العالم للمهتمين بالرقص الشرقي وفنونه. .

نقدم لكم على شبكة Tekiya التردد الجديد والصحيح لقناة دلة بنات للرقص الشرقي على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B بالقرب من نايل سات والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، ها هي التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة دلع بنات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “بيلا”

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة دلة بنات الفضائية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مليئة بالمرح والفن الشرقي.