تردد قناة زاغروس الجديد على النايل سات “تردد قناة زاغروس” زاغروس هي قناة إخبارية عراقية تبث باللغة الكردية وتقدم أهم وآخر الأخبار المحلية والعالمية حصرياً لحظة وقوعها. حول العالم لأخبارها الحصرية وتحليلها السلس للأخبار للشعب الكردي.

حول قناة زاغروس

سميت قناة زاغروس على اسم سلسلة جبال زاغروس التي تقع في غرب إيران وشرق العراق وتسمى بالفارسية (رشتا كوه زاغرس). لتقديم أهم وآخر الأخبار الحصرية لحظة بلحظة كما يحدث، ويقدم برامج حوارية تلفزيونية متنوعة تناقش وتحلل الأوضاع السياسية في الدولة. تبث القناة 7.0 درجات غربا عبر القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدا من نايل سات.

قناة زاكروس البث المباشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة زاغروس الفضائية عبر الإنترنت عبر موقعها الرسمي بالضغط على والذهاب إلى البث المباشر لقناة زاغروس الفضائية.

التردد الجديد لقناة زاكروس

للراغبين في مشاهدة قناة Zagros الفضائية الإخبارية، هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة Zagros بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل قوي وعالي الجودة و إشارة واضحة على جهاز الاستقبال الخاص بك، ها هي التفاصيل.

تردد قناة زاغروس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11354 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Zagros TV HD”

تم تحديث تردد قناة زاغروس الفضائية وترصد قناة زاغروس الفضائية العراقية بشكل دوري فور صدور أي تغييرات جديدة. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.