الجديد على قناة نايل سات سفن ستارز وهي من أهم القنوات التي تبث من داخل الأردن. من خلال تقديم كل ما هو جديد ومتميز على شاشته وما يبحث عنه جميع المشاهدين في العديد من الأجزاء المختلفة، حيث يبث جميع برامجه على مدار 24 ساعة في اليوم وطوال اليوم، وهذا ما تسعى إليه العديد من القنوات المتنوعة الأخرى.

كما توفر القناة نشرات إخبارية عالمية ومحلية يتم البحث عنها لمشاهدتها ومعرفة آخر الأخبار. عربي وأوروبي.

والصحة، التي تنقل وتنشر الكثير من المعلومات الصحية، يتم تقديمها لجميع المشاهدين الذين يرغبون في معرفتها، والبرامج والنشرات الرياضية التي تقدمها لجميع المشاهدين الذين يشاهدون جميع الرياضات المتعددة.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة تقدم برنامجًا بين اتجاهين، برنامج ينقل المواجهات الشديدة والحوارات السياسية المتعددة، وبرنامج الكرسي الأكاديمي، وهو برنامج يلتقي بالنخب الفكرية والأكاديمية من الجامعات الحكومية والخاصة للمناقشة والتحليل. القضايا والأحداث التي تهم المواطنين من وجهة نظر أكاديمية.

وبرنامج الرادار، وهو برنامج يمثل عين المواطن وهمومه، ويعمل على حماية الوطن من الفساد والتراخي والمحسوبية والفوضى. يكشف النقاب عن أوجه القصور في الجوانب الاجتماعية والحياتية والاقتصادية والتعليمية والإنسانية، ويطرح دائمًا العديد من المشكلات الاجتماعية. المحاكم وبرنامج همة شباب وبرنامج فتوى على الهواء

والعديد من البرامج المتعددة الأخرى التي يتم البحث عنها بين العديد من البرامج الأخرى، لذلك تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين جميع القنوات السياسية الأخرى. يقدم لكم تردد قناة سفن ستارز، ويتم ضبط تردد القناة لمشاهدتها على مدار اليوم من خلال الجدول التالي.

تردد قناة سفن ستارز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12646 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “7 stars TV”

قدمنا ​​لكم تردد قناة Seven Star على القمر الصناعي نايل سات، بعد التحديث الأخير الذي قدمته إدارة القناة لتحسين جودة الصوت والصورة والتغطية الإذاعية لجميع أنحاء الأردن وخارجها.