تردد قناة صدى البلد الجديد على النايل سات “تردد قناة صدى البلد” صدى البلد قناة عربية مصرية متنوعة تعرض مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية والاجتماعية والترفيهية على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، غير توقف البث. الذي يتحدث عن كل ما يدور في عالم الأخبار السياسية ورصد الأحداث وعرضها أولاً على شاشته.

حول قناة صدى البلد

كما ذكرنا من قبل فهي قناة فضائية مصرية تبث عام 2011 من مدينة الإنتاج الإعلامي وهي ضمن مجموعة قنوات البلد الفضائية التي تضم وتبث باقة من المسلسلات المصرية والعربية التي تعرض صدى الصدى. – برامج بلد 1 بعد ساعتين من عرضها. تهتم القناة بجميع الأخبار التي تدور حول العالم العربي والعالم، وهناك أخبار سياسية وأحداث مهمة. أما البرامج الاجتماعية فقد سلطت الضوء على القضايا التي ترفع الشارع المصري وتعرضها على الأغنام وتجد الحل الأنسب لها من خلال مناقشة هذه القضايا مع المسؤولين.

برامج قناة صدى البلد

  • حول مسؤوليتي برنامج الحوارات الذي قدمه الصحفي أحمد موسى، والذي يعرض فيه تفاصيل القضايا التي تحدث في مصر والساحة العربية، مع تفاصيل وتحليلات، ويستضيفه كبار المسؤولين والوزراء. كما يوفر من خلال البرنامج تغطية خاصة من مختلف دول العالم وتغطية للأحداث الهامة.
  • سفرة وطبلية برنامج لجميع عشاق الطبخ والمطبخ مع الشيف هالة فهمي لتقديم أشهى الأطباق والوصفات الغربية والعربية والمصرية بأسهل طريقة، وتقديم المعلومات الصحية وأسرار المطبخ.
  • قاعة التحرير عرض عزة مصطفى يناقش كافة عناوين الصحافة وأهم الأخبار التي تحدث لحظة بلحظة في مصر ويناقش المسئولين عنها.
  • انظر تحقيقات استقصائية وحوارات حول قضايا مختلفة مع الصحفي والإعلامي حمدي رزق، وتقديم معلومات طبية ومناقشة المشكلات الطبية التي تحدث في مصر.
  • حقائق وأسرار مداخلة الصحفي والإعلامي مصطفى بكري الذي يناقش قضايا مصر والعالم العربي أثناء تقديم حوارات خاصة ومقتطفات تلفزيونية.
  • ستة من الستة المذيعة الإعلامية دينا رامز تقدم أمثلة عن النساء الناجحات في عملها وتنصح كل ستة بالحفاظ على الحياة الزوجية والعائلية. هو برنامج للفتيات والنساء ويقدم كل ما يفيدهن في الحياة العملية والعائلية.
  • صباح البلد برنامج يعرض كل صباح من خلال عرض أهم العناوين الرئيسية في الصحف المصرية والأخبار اليومية السياسية والاجتماعية والترفيهية وغيرها. كما يقدم تقرير حركة المرور اليومي كل صباح.
  • 3 ستات برنامج للمرأة وعرض وجهات نظر المرأة من ثلاثة أجيال مختلفة، قدمته سالي حماد وياسمين فهمه وليلى عز.
  • المباراة متابعة للمباريات وكافة اخبار الرياضة المصرية والعربية والمحلية والدولية مع الاعلامي هاني حتحوت واجراء مقابلات مع أبرز نجوم الملاعب.
  • دوس بترول برنامج ترفيهي مرتبط بعالم السيارات، والحصري والحصري لمسابقات السيارات الدولية، والجولات الخاصة في معارض السيارات.

كل هذه البرامج والفقرات تعرض على قناة صدى البلد يوميا على مدار 24 ساعة مجانا وبدون انقطاع أو تشفير، ويشاهدها عدد كبير من المشاهدين في مصر وخارجها.

قناة صدى البلد بث مباشر

تهتم القناة بالوصول إلى كل مشاهد في كل مكان في العالم وفي جميع الأوقات، لذلك أصبح من السهل الآن متابعة قناة صدى البلد عبر الإنترنت من خلال بثها المباشر على الإنترنت من خلال زيارة ومتابعة أهم البرامج لحظة بلحظة.، من خلال البث المباشر للقناة، كما يمكنكم معرفة مواعيد البرامج وكل ما هو جديد تقومون بعرضها أولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك ويوتيوب وتويتر.

تردد قناة صدى البلد الجديد

تم تغيير تردد قناة صدى البلد الفضائية على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد من أجل زيادة قوة إشارة البث ومتابعة جميع البرامج بشكل جيد وصحيح ونقاء. 24 ساعة على القمر الصناعي نايل سات نقدم لكم الآن جدولاً مفصلاً للترددات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات من خلال الجدول التالي –

تردد قناة صدى البلد 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11823 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات12168 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “صدى البلد”.

تفوقت قناة صدى البلد فيما تقدمه على شاشتها الفضائية، لما تتميز به من اختيار مميز للموضوعات التي تناقشها خلال برامج البث، وأصبحت من أهم القنوات الفضائية في السنوات الأخيرة.