الجديد على نايل سات وعرب سات “تردد قناة حواس” هي قناة فضائية متنوعة في المجال التقني. يعرض المسلسل العربي المفضل لدى مجموعة كبيرة من المشاهدين العرب ويقدم برامجه ومسلسلاته على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف. القناة مجانية وتعمل بدون تشفير أو اشتراك شهري.

حول حواس ساتلايت

تأسست قناة حواس تي في عام 2005 ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. قناة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ركز تلفزيون حواس على البرامج الاجتماعية والمسلسلات العربية التي تهم الأسرة بأكملها. لم تقتصر على نوع واحد من المسلسلات التي تعرضها، لكنها تميزت بالتنوع الذي يجذب المشاهدين إليها، مما جعلها أقوى قناة في الشرق الأوسط بمحتواها بما يتوافق مع العادات والتقاليد العربية.

برامج قناة حواس

  • مغفرة كريم برنامج قدمه الصحفي “جورج قرداحي” تدور فكرته حول التسامح والأخلاق الكريمة في التسامح والتسامح.
  • للرواد فقط تقدم الإعلامية “ماريا معلوف” فيها شخصية بارزة في الوطن العربي وتسلط الضوء على مسار حياته حتى وصل إلى ما وصل إليه حتى الآن.
  • ZTR Property News برنامج أسبوعي تقدمه الإعلامية “دينا بشونة” تدور فكرته حول سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة ويلقي الضوء على أبرز المشاريع العقارية في دبي وتركيا وقبرص، لكنه يساعد كل من هو يبحثون عن منازل فاخرة ويساعدهم في العثور على طلبهم.

بالإضافة إلى هذه البرامج، تقدم قناة حواس أخبار فنية عربية وعالمية، ولقاءات خاصة مع فنانين تركوا بصمة في المجتمع، وتجمعات اجتماعية أخرى، ولا ننسى الهدف الأساسي لقناة حواس وهو تقديم عربي مميز. الدراما في عرض مميز للمسلسلات العربية والخليجية والمصرية التي يحبها مشاهدي القناة.

تردد قناة حواس الجديد

غيرت إدارة القناة تردد قناة حواس الفضائية إلى تردد جديد لتقديم أفضل إشارة لها وعرض محتواها بشكل أفضل. التردد الجديد مجاني بدون اشتراك شهري. كل ما عليك فعله هو ضبط جهاز الاستقبال على تردد حواس الجديد وإليكم تفاصيل التردد من خلال الجدول التالي –

تردد قناة حواس 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11983 (الخامس)27500 – 3/4SD
عرب سات11938 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “حواس”.

تحذير توقفت قناة حواس على نايل سات وعرب سات بدر ولم تحدد سبب توقفها أو موعد عودتها.

قناة حواس البث المباشر

يمكنك الآن مشاهدة قناة حواس ومتابعة جميع البرامج والمسلسلات الموجودة على الإنترنت عبر الإنترنت من خلال البث المباشر بمجرد الضغط على موقع البث والذهاب إلى موقع البث. كما يمكن متابعة جميع اخبار حواس الفضائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

قنوات إماراتية أخرى

قدمنا ​​لكم تردد قناة حواس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بدر 4 بكافة البيانات اللازمة لاستقبال أفضل إشارة ممكنة، ويسعدنا على موقع Tekiya تلقي تعليقاتكم على القناة أو المساعدة في تلقيها. تردد القمر الصناعي حواس على أجهزة الاستقبال الخاصة بك.