الجديد على النايل سات “تردد قناة مصر الزراعية” هي قناة مصرية تنشئ خدمة إرشادية حديثة لدعم المزارعين والعاملين في الزراعة سواء في الزراعة النباتية أو الدواجن والإنتاج الحيواني والسمكي ومساعدة المزارعين والمربين على اختيار الأفضل متطلبات الإنتاج ومحاربة الغش والتهريب سواء لمبيدات الآفات أو البذور أو اللقاحات البيطرية، إلخ. تبث القناة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تشفير مجاني.

محتوى قناة مصر الزراعية

تبث قناة مصر الزراعية العديد من البرامج الحوارية المتميزة منها برنامج الحصاد، دليل الصالحين، ديار العرب، اللون الأخضر، قصة قرية، ست الدار، مصر الحلوة، والدينا، خطوة خطوة، مباشر زراعي، سر الأرض، صوت الفلاح، أجندة مرشد، ثروتنا الحيوانية إليكم الحقيقة، حلقة خاصة، رسالة، أرض مصر، بيوتنا الجنة، أبيض وأسود، حسب المواصفات، ثروة النيل، سلامتك، خطة المواجهة، المعلومات التي تهمك، تكنولوجيا بلادنا، الثروة السمكية، اختر مشروعك، كنوز الأمثال، صوت الفلاح، الصحافة في أسبوع، الثروة الحيوانية، وغيرها الكثير برامج متميزة تناسب جميع أفراد الأسرة ويحبها الكثير من المشاهدين في كل مكان.

لمشاهدة قناة مصر الزراعية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat، لمتابعة أحدث البرامج التلفزيونية والحلقات المميزة على شاشتها، يمكنكم متابعتها على التردد الجديد بعد تغييرها الأخير على القمر الصناعي. جيد بدون ارتباك، يمكنك متابعته على الجدول التالي.

تردد قناة الزراعة المصرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11900 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “مصر الزراعية”.

وتضم القناة العديد من المذيعين من بينهم مذيعة آية طارق، د. حامد عبد الدايم مقدم برامج، هشام العقاري، مقدم برامج، محمد كمال، مراسل، رامي أحمد، مراسلة، عبير صلاح، مقدم برامج، أ.سامح عبد الهادي، مقدم البرنامج الزراعي، مباشر، أ. – شندويلى السيدة نهلة حجازى السيدة نادية السباعى قدمنا ​​لكم التردد الجديد لقناة مصر بعد التغيير الذى تم عليها، ونحن على موقعنا نتابع كل ما هو جديد وحصري على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث تردد قناة مصر الزراعية فور حدوث أي تغييرات جديدة عليها، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.