يعتبر القمر الصناعي الجديد All-TV على القمر الصناعي نايل سات من أهم القنوات المتنوعة التي تقدم العديد من البرامج المختلفة، حيث تبث الكثير من البرامج السياسية والثقافية والترفيهية والمتنوعة وغيرها الكثير، وهي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم بدون الانقطاع أو الانقطاع أو التداخل عليها، لأنها من أهم القنوات المتميزة عن غيرها، والتي يبحث عنها جميع الأشخاص حول العالم، ويتم تقديم العديد من البرامج التي تجذب انتباه جميع المشاهدين وتريد متابعتهم. بشكل دائم ومستمر وهذا ما يميز القناة عن الاخرين.

تهتم القناة أيضًا بجميع أفكار المشاهدين التي يرغبون دائمًا في مشاهدتها والبحث عنها من بين العديد من القنوات المختلفة، وهي أيضًا من القنوات التي تحترم عقول المشاهدين من خلال تقديم العديد من البرامج والحوار المختلفة، وتقدم الكثير من البرامج الدينية والثقافية والترفيهية والسياسية والاقتصادية والعديد من البرامج الأخرى. برامج أخرى، والقناة تناسب أذواق جميع المشاهدين الذين يفضلون مشاهدتها بشكل دائم ومستمر، ويجري العمل على نشر القناة من قنوات أخرى متنوعة أخرى، والتي تهتم بقضايا المجتمع الكثيرة والمختلفة دائمًا.

تسجل القناة معدلات مشاهدة عالية على عكس العديد من القنوات المتنوعة الأخرى، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في العديد من الدول العربية والدول الأوروبية، والتي تبحث عن العديد من القنوات المتنوعة وتتم مشاهدتها بشكل دائم من القنوات الأخرى، وتقدم القناة العديد من البرامج الحوارية. . والمناقشات السياسية المختلفة التي تناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تناقش كل الأمور التي تنتشر في جميع الدول العربية والأوروبية، كما أنها تناقش العديد من القضايا الاقتصادية التي توجد دائمًا في جميع المجتمعات العربية والأوروبية.

تردد جميع القنوات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “كل التلفزيون”

تحذير توقفت قناة الكل الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ولم تعلن موعد عودتها.

تردد القناة يتم ضبطه ومتابعته على القمر الصناعي نايل سات واستقباله على الشاشات ومشاهدته في جميع الأوقات، لأن القناة مجانية وتعمل بدون تشفير ويتم مشاهدتها من قبل جميع الناس في جميع البلدان والمناطق، لأن وهي من القنوات المختلفة التي تعمل على تقديم ونشر وبث أشياء كثيرة. لجميع البرامج متميزة عن غيرها.