“تردد قناة فن” قناة عرب آرتس على القمر الصناعي نايل سات، قناة موسيقية عربية مشفرة تابعة لشبكة أوربت شوتايم على باقة ألفا العربية. تبث القناة على شاشتها أجمل البرامج العربية والإنتاج الموسيقي والغنائي الرائع والمحبوب من قبل المشاهدين، وتضم بعض الحفلات والأغاني المستخرجة من المهرجانات العالمية والأغاني الكلاسيكية المتنوعة. كما يهتم بمتابعة أخبار الفن والفنانين، وتغطية المهرجانات المحلية والدولية، وتكريم الفنانين.

تقدم القناة أجمل البرامج الترفيهية والموسيقية، وهي من أشهر القنوات الفضائية على باقة (شبكة أوربت شوتايم) في عالم الفن والغناء. حسب الطلب ليالي الصحبجية والعديد من البرامج الحوارية الفنية مع نخبة من الإعلاميين.

نقدم لكم في موقعنا أحدث ترددات قناة الفنون العربية Fun على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من مدار Nilesat 8.0 ° W، بعد التغيير الأخير الذي تم إجراؤه عليها ودمجها في قنوات Alpha العربية، والآن مع وجود جدول يوضح معلومات استقبال القناة بجودة عالية، Ultra HD Clarity على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو Fann TV. لمشاهدة القناة، إليك التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة ارت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Fan”

قناة الفنون العربية (فن) تبث من الإمارات العربية المتحدة في دبي على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع أو تدخل، بجودة عالية ودقة فائقة ووضوح، وعدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي. وفي كل مكان تابعها، تم تحديث تردد القناة بعد التعديل الأخير، ونحن في موقعنا نتتبع كل ما هو جديد في عالم الأنماط، وتحديث القنوات لحظة بلحظة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.