الجديد على نايل سات الشلال هو قناة الشلال وهي من أهم القنوات الإماراتية المتنوعة والتي تقدم العديد من البرامج الدينية والثقافية والاقتصادية والسياحية والرياضية والتعليمية والعديد من البرامج المختلفة الأخرى ذات الطابع الاجتماعي. وتتميز عن القنوات الأخرى بربط العديد من البرامج المتميزة ببعضها البعض وهذا من أهم الأشياء في القناة.

ويشاهد القناة الملايين حول العالم لأنها تتميز عن القنوات الإماراتية الأخرى، وتقدم القناة العديد من البرامج الترفيهية والتشويق والترفيه لجميع الناس حول العالم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة من القنوات التي تبث العديد من البرامج على شاشتها والتي يشاهدها الكثير من الناس في الوطن العربي وخارجه.

تقدم قناة الشلال الفضائية مشروع برنامج متطور يلبي رضا ورضا جميع شرائح المجتمع من مختلف الأعراق والأعمار، حيث تستمد قناة الشلال الفضائية معظم برامجها من مؤسسة الساهر للفن المعاصر ذات التاريخ الطويل. لإنتاج برامج متنوعة، وهذا ما يجعلها الأكثر مشاهدة.

يشار إلى أن هناك أيضًا ارتباط وثيق بين قناة الشلال ومؤسسة الساهر للفن المعاصر، حيث يتم إنتاج البرامج من قبل ساهر للفن المعاصر والقناة هي حاضنتها، علمًا بأن القناة والمؤسسة ينتميان إلى نفس الشركة ولها نفس التوجه. آخر.

وذلك لأن القناة تهتم بجميع الأعمار والأعمار المختلفة، وأيضاً أن القناة تناقش الكثير من القضايا والمشكلات العديدة الموجودة في الخليج العربي، وهي تقدم الكثير من البرامج الترفيهية التي يبحث عنها الكثير من الناس. جميع الأجزاء الأخرى.

تردد قناة الشلال 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11258 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة الشلال”.

تحذير قناة الشلال الفضائية توقفت عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

ويمكنك الآن مشاهدة قناة الشلال بعد ضبط ترددها على الريسيفر من خلال القمر الصناعي نايل سات ومشاهدة القناة بشكل واضح وصوت واضح ومشاهدة جميع البرامج الترفيهية والاجتماعية والدينية والثقافية والعديد من البرامج الأخرى المتنوعة والمتميزة على القناة الشاشة دائما.