قناة Savior TV الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي من القنوات الشيعية ويبحث عنها الكثير من المسلمين الشيعة بين العديد من القنوات المختلفة، ويتم مشاهدة القناة من قبل الجميع في جميع الدول العربية المختلفة، والتي تنتشر في جميع أنحاء العالم. والدول العربية، وتسعى القناة لتقديم أبرز سماحة الإسلام والدعوة إلى الخير وتعزيز الانتماء للوطن والأمة العربية والإسلامية، ورعاية الطفل والاهتمام بالشباب والفتيات والأسرة والتنمية. الحياة الاجتماعية، ويقدم فتاوى كثيرة لجميع النساء.

يرغب الكثير من الناس في الاستماع إلى التفسيرات المباركة للاستفادة منها ومعرفة تعاليم دينهم، وتنتشر القناة في جميع الدول العربية والأوروبية، وتعد القناة من القنوات التي تقدم جميع البرامج الحوارية التي تؤكد على دورها. المرأة في الإسلام، وأهمية معرفة تفسير الأحاديث، لاتباع سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم. حفظه الله.

كما تدعو القناة إلى الخير وتحثها على بناء مجتمع التضامن والرحمة بين أفرادها، وتعزيز النهج المعتدل في التعامل مع شؤون الحياة من حيث التوازن والشمول. تربية سليمة ومثمرة لأجيال المستقبل، ورعاية الشباب والفتيات ومساعدتهم على إرساء أسس ثابتة لبناء حياتهم ورسم مستقبلهم. يتم التركيز على قيم العمل والإنتاج والعطاء، وكذلك رعاية الأسرة، وتطوير الحياة الاجتماعية، والمساهمة في معالجة مشاكل المجتمع.

تردد قناة جلوبال سافيور 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD

تتميز القناة بأنها من القنوات المتميزة التي تبث كل ما هو جديد ومتميز ويتم البحث عنه بين العديد من القنوات الشيعية، وتتميز القناة بكونها تعرض العديد من الآيات القرآنية التي يحب جميع المسلمين الاستماع إليها. أجزاء مختلفة، ويتم ضبط تردد القناة لمشاهدتها. بشكل دائم ومستمر من القنوات الدينية الأخرى.