الجديد على نايل سات وعرب سات الياه سات، قناة تبث من مكة المكرمة وتعرض القرآن الكريم طوال اليوم دون توقف، مع صورة مباشرة للحرم المكي، وتغطي جميع الشعائر الدينية. التي تحدث في الحرم مثل مناسك رمضان والحج وعيد الفطر، وسوف نعرض لكم في هذا المقال المزيد من المعلومات حول هذه القناة وكيفية استقبالها على التلفزيونات.

حول قناة القرآن الكريم

قناة القرآن الكريم هي قناة فضائية تابعة لها، تأسست في 1 محرم 1431 هـ الموافق 17 ديسمبر 2009 م، ومؤسس القناة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله. هو، ومدير القناة في الوقت الحاضر سليمان العيدي، قناة متخصصة في بث الشعائر الدينية، الصلوات الخمس وطقوس العمرة في الحرم المكي مباشرة 24 ساعة في اليوم دون أي فواصل، مع عرض تلاوة المصحف الشريف على يد مشايخ وقراء المسجد الحرام بمكة المكرمة.

منذ بث قناة القرآن الكريم السعودية وهي تبث صورة حية من المسجد الحرام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. تنتقل الصورة فقط في يوم عرفة في عيد الأضحى لتبث فيه الصلوات والشعائر الدينية.

تردد قناة القرآن الكريم الجديد

يمكنك الآن استقبال تردد قناة القرآن الكريم الجديدة على أجهزة الاستقبال الخاصة بك والاستمتاع بمشاهدة القناة والاستماع إلى أفضل تلاوات القرآن الكريم على مدار اليوم دون انقطاع أو انقطاع في البث.

تردد قناة القرآن الكريم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12149 (ح)27500 – 3/4SD
عرب سات12149 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
جلس يا11747 (ح)27500 – 8/9عالية الدقة
الطيور الساخن12558 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “القرآن الكريم”.

كيفية استقبال تردد قناة القرآن الكريم

يمكن استقبال تردد قناة القرآن الكريم باتباع الخطوات التالية من خلال جهاز التحكم عن بعد –

  • انقر على قائمة “القائمة”.
  • ثم انقر فوق “خيارات”.
  • اختر “التثبيت”.
  • ثم اختر التثبيت اليدوي.
  • نختار القمر الصناعي Nilesat.
  • أدخل جميع البيانات الموضحة في الجدول السابق.
  • اضغط موافق.
  • انقر فوق “حفظ”.

قناة القران الكريم بث مباشر

تقدم قناة القرآن الكريم السعودية البث المباشر عبر الإنترنت على موقعها الرسمي على الإنترنت وعلى قناتها الخاصة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم، دون أي مشاكل في التشفير أو البث. .

باقة القنوات السعودية

تقدم هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية مجموعة متميزة من القنوات الفضائية في مختلف المجالات والتخصصات لتلبية احتياجات ورغبات جميع الأذواق والفئات العمرية. وهنا ترددات القنوات السعودية –

وفرنا لكم أحدث ترددات قناة “سعودي قرآن” وباقة مميزة من القنوات الفضائية السعودية، ويمكنك البحث داخل موقع التقنية العربية عن الأقمار الصناعية المختلفة بكل سهولة عن طريق كتابة اسم القناة أو القمر الصناعي داخل محرك البحث الخاص بالموقع ويسعدنا مساعدتكم في استقبال تردد القناة وحل المشاكل المتعلقة به.