تردد قناة Assaa Cinema الجديدة على القمر الصناعي نايل سات تبث على الهواء مباشرة. سينما الساعة من أحدث القنوات المصرية التي ظهرت للتو على القمر الصناعي المصري نايل سات. إنها قناة رائعة يبحث عنها الكثير من المتابعين، حيث تعرض الأفلام العربية على مدار اليوم. بدون فواصل إعلانية على الإطلاق، تبث سينما الساعة من مصر على مدار اليوم بدون تشفير مجانًا، وهي تعمل الآن ويمكنك مشاهدتها على الفور.

ظهرت هذه الأيام عدد من القنوات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات منها باقة قناة الساعة، حيث توجد ثلاث قنوات تحمل اسم الساعة، من بينها Al Sa’a Films والتي تعرض بدورها. الأفلام العربية على مدار اليوم، الساعة دراما التي تعرض الدراما المصرية خلال النهار دون أي فواصل إعلانية، وقناة الساعة السينمائية التي نتحدث عنها في هذا الموضوع. لعشاق السينما العربية نقدم لكم التردد الصحيح لقناة الساعة سينما على القمر الصناعي النايل سات، حيث يمكنكم متابعة أفلامكم المفضلة، حيث تعرض أفلاماً جديدة حصرية من شاشة السينما إلى شاشة التلفزيون مباشرة.

لكل من يبحث عن قناة تعرض افلام عربية على مدار اليوم بدون فواصل اعلانية يمكنك تحميل قناة الساعة على اجهزة الاستقبال الخاصة بك عن طريق ادخال المعلومات الصحيحة الموضحة بالجدول التفصيلي لتردد قناة Al- قناة Sa’a Cinema على القمر الصناعي نايل سات بشكل صحيح، وضبط معدل الترميز بشكل صحيح. والاستقطاب المذكور في الجدول للاستمتاع بمشاهدة أقوى وأسرع الأفلام العربية على شاشات التلفزيون بدون تشفير أو انقطاع، 24 ساعة في اليوم، بث مباشر.

تردد قناة السينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11602 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Assaa Cinema”

في الجدول التوضيحي السابق قدمنا ​​لكم التردد الصحيح لقناة سينما الساعة لقناة سينما الساعة على القمر الصناعي المصري نايل سات لمشاهدة جميع أفلامكم العربية الحديثة والقديمة المفضلة في أي وقت. وفي أي مكان. تعمل القناة بتقنية عادية مما يجعلها تعمل على أي نوع من أجهزة الاستقبال. المتابعة الدورية للتغيرات التي تطرأ على الأقمار الصناعية، حتى نتمكن من التعديل على الفور، فنحن في موقع التقنية العربية نسعى دائمًا لإرضائك، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.