تردد قناة الأردن الرياضية الجديدة على النايل سات “تردد قناة الأردن الرياضية” تعتبر قناة الأردن الرياضية من أهم القنوات المتخصصة في المحتوى الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص من بين القنوات الرياضية الأخرى التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات. وقد تم بثه على نطاق واسع منذ بداية بثه، وذلك نتيجة عرضه للمباريات الأردنية المهمة ومباريات الدوري وكأس الأردن، حيث يبث بعض مباريات المنتخب الأردني. القناة عبارة عن تحليل مميز من خلال الاستوديو التحليلي لجميع المباريات المهمة ومع عرض اهم الاحداث الرياضية على الساحة العربية الاردنية تعمل القناة على مدار 24 ساعة يوميا دون توقف حيث تعرض المباريات الحية والاعادة مع متابعة يومية. – متابعة جميع الأحداث الرياضية المختلفة.

حول قناة الأردن الرياضية

قناة رياضية أردنية متخصصة تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية. مؤسسة محايدة تسعى إلى توفير إعلام وطني هادف يكرس حرية التعبير والأداء الإعلامي بطريقة مبنية على المهنية والتميز والمسؤولية. كما تسعى مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية إلى تعزيز القيم الأردنية الجميلة والحفاظ على التراث الشعبي وتوسيع متابعتها. جميع الاخبار العربية والعالمية عبر قنواتها المختلفة. تعرض قناة الأردن الرياضية أهم المباريات الأردنية ومباريات المنتخب الأردني، بالإضافة إلى عرض يومي لكافة الأخبار الرياضية الأردنية الخاصة بكرة القدم والرياضات الأخرى التي يهتم بها الأردنيون مثل كرة السلة والتنس وركوب الخيل. كما تقدم القناة برامج رياضية مميزة، كما تستضيف القناة أبرز المعلقين والمحللين الرياضيين، وتلقي القناة الضوء على أهم المشكلات التي تواجه الرياضة في الأردن وتحاول وضع بعض الحلول الممكنة لها.

برامج قناة الاردن الرياضية

تقدم قناة الأردن الرياضية مجموعة متميزة من البرامج الرياضية التي تعرض محتوى رياضي متنوع وشيق من خلال مجموعة متنوعة من ألمع نجوم الرياضة في الوطن العربي، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي وعرض خاص لجميع الأخبار الرياضية في المملكة، مع الاستضافة مجموعة رائعة من المعلقين والمحللين الرياضيين، بالإضافة إلى عرض المباريات المهمة ونهائي كأس الأردن، ومن بين البرامج التي تعرضها القناة –

  • برنامج الرياضة الصباحي هو برنامج صباحي يتم عرضه يوم السبت من كل أسبوع لمدة ساعة ونصف على الهواء مباشرة. يتعامل مع آلية الحياة بطرق صحية أفضل مع عرض تمارين الصباح وكل ما يتعلق بصحة الأفراد. البرنامج من تقديم ميسون يونس وممدوح أبو الغانم وكاتيا حتر.
  • برنامج أنديتنا ويعرض على قناة الأردن الرياضية ويلخص الشؤون الداخلية للأندية الأردنية، ويقدمه ليث مبيضين.
  • برنامج على الإنترنت برنامج رياضي مسائي يعرض كواليس أبطال الكرة المستديرة خلال مسابقات الاتحاد الأردني لكرة القدم. يعرض في أيام الأحد من كل أسبوع ويقدمه أحمد السوالمة وأمجد الفقهاء.
  • برنامج صدى الجماهير برنامج رياضي جماهيري، يتم تصويره في مدرجات الملاعب الأردنية، حيث يعرض ردود فعل الجماهير وآرائهم المختلفة، ويقدمه جمال الرواشدة.
  • برنامج الملاعب الرياضية برنامج رياضي وثائقي شبابي يعرض على شاشة قناة الأردن الرياضية ويتحدث عن الرياضات غير العامة ويقدمه موفق الأركان.
  • برنامج نجم الأسبوع يسلط الضوء على نجوم رياضات متنوعين يقدمه بسان المجالي.
  • الحصاد الرياضي برنامج خاص لمتابعة وتغطية الأحداث الرياضية من بطولات ومؤتمرات ولقاءات، يقدمه ماجد العدوان وبسام المجالي وأحمد الخلايلة.
  • المجلة الرياضية يسلط البرنامج الضوء على مختلف الرياضات المحلية والعالمية والعربية يقدمها ماجد العدوان وبسام المجالي وأحمد الخلايلة.

قناة الاردن الرياضية بث مباشر

يمكنكم متابعة القناة والاستمتاع بجميع مبارياتها الهامة وآخر الأخبار الرياضية بالإضافة إلى البرامج الرياضية المتميزة التي يقدمها نخبة من ألمع نجوم الرياضة الأردنيين عبر قناة الأردن الرياضية على الإنترنت وأيضاً من خلال صفحة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل Facebook و Twitter و Instagram.

تردد قناة الأردن الرياضية الجديد

تقدم قناة الأردن الرياضية محتوى رياضي مميز من خلال عرض أهم المباريات الأردنية المحلية والعالمية، مع مباريات كأس الأردن، بالإضافة إلى الاستمتاع بالاستوديو التحليلي والبرامج الرياضية المتنوعة التي تقدم محتويات رياضية متنوعة.

تردد قناة الأردن الرياضية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11958 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات12398 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “Jordan Sport HD”

يمكنك ضبط تردد قناة الأردن الرياضية الجديدة، ومتابعة جميع محتويات القناة الرياضية المتنوعة والمميزة، والاستمتاع بالبرامج الرياضية التي يتم بثها على مدار أربع وعشرين ساعة وذلك لتوفير الراحة لمتابعي القناة، حيث يمكنك يمكن متابعة البرامج في الأوقات المناسبة للمشاهدين. مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة Facebook و Twitter و Instagram.