قناة فتافيت الفضائية على عربسات بدر 5 ضمن مجموعة قنوات بين beIN، الآن لكل امرأة وعروس ولكل محبي المطبخ العربي والغربي والطبخ يمكنكم متابعة قناة فتافيت الفضائية وباقة من أجمل برامج الطهي ومجموعة من أكفأ الطهاة والطهاة في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي على الأقمار الصناعية الصناعية.

تهدف قناة فتافيت إلى تقديم وتعليم فنون الطبخ والأطعمة من المشرق العربي إلى جميع الدول العربية وأشهر الأطباق التي تميز كل دولة على حدة. اليوم .

يمكنك الآن مشاهدة قناة فتافيت التلفزيونية بجودة عالية دون انقطاع أو تداخل على القمر الصناعي بدر 5 المشفر ضمن مجموعة قنوات بين الفضائية. ضبط تردد قناة فتافيت واستمتع بأجمل برامج الطبخ في العالم. كل هذا وأكثر يبث مباشرة بدون تشويش أو انقطاع على التردد الصحيح والأخير لقناة فتافيت والذي يظهر في الجدول التالي

تردد قناة فتافيت 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات10930 (ح)27500 – 2/3SD

تتمتع القناة بنسبة مشاهدة عالية وقاعدة كبيرة من جمهور العالم العربي. يقدم برامج للمبتدئين في عالم الطبخ والمهنيين أيضًا. ومن برامج القناة برنامج تسليم العياد، برنامج الملح والفلفل، اميريل لايف، رحلة مدتها 30 دقيقة، مطبخنا العربي، سلمى في المنزل، عروستنا، مأكولات يومية، رحلات وتوابل. ستساعدك قناة فتافيت على تعلم مجموعة واسعة من أنواع الطعام وطريقة التقديم بطريقة بسيطة وجذابة تجعل المطبخ الأفضل لك. تابعها الآن على شاشاتك الخاصة على القمر الصناعي نايل سات. في حالة حدوث تداخل أو أعطال، يمكنك العودة إلى الموقع والتحقق من دقة التردد. في حالة وجود أي استفسارات، يسعد موقع Tekiya باستلامه والرد عليه، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.