قناة كريستيان الفادي الفضائية على قمرتي نايل سات وهوت بيرد، والقناة من أهم قنوات الديانة المسيحية التي يبحث عنها جميع المشاهدين الأقباط في الوطن العربي والدول الأوروبية، ورسالة القناة إيصالها رسالة المحبة والخلاص لكل الناس، ولا سيما أولئك الذين يعيشون في الوطن العربي ويتحدثون اللغة العربية، وهي قناة للباحثين عن الحقيقة للوصول إلى السلام مع الله والنفس والآخرين. القناة موجهة لجميع العرب المسلمين والأقباط لأنها تناقش دائما العديد من القضايا الدينية.

يتم تقديم الكثير من البرامج لجميع المشاهدين الأقباط الراغبين في متابعة جميع البرامج القبطية المختلفة، ويتم تقديم برنامج “حتمية الحقيقة” ويتحدث البرنامج عن حتمية الفداء في المسيحية والإسلام. الدين الإسلامي يتم شرح العديد من قيم وتعاليم الدين الإسلامي والعقيدة المسيحية، ويقوم برنامج حياتك الروحية بفحص المعتقدات العديدة للديانة القبطية.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة يتم البحث عنها بين العديد من القنوات المنتشرة على النايل سات، لأن القناة تبحث في العديد من القضايا المتعلقة بالدين المسيحي والسلام، وتقدم الكثير من البرامج المتعددة التي تلفت انتباه الكثير من المشاهدين إليها، و على رأس تلك البرامج برنامج معرفة الحقيقة الذي يعد من أكثر البرامج المتميزة الذي يقدم ما يبحث عنه جميع الأقباط من بين البرامج والقنوات القبطية الأخرى. يتم تقديم العديد والعديد والعديد من البرامج على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل.

تردد قناة الفادي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن10949 (ح)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الفادي”.

تستقطب القناة العديد من المشاهدين، وتتمتع بمعدلات مشاهدة عالية وقاعدة جماهيرية واسعة بين القنوات القبطية المصرية الأخرى، لأنها تبث كل ما يعجب المشاهدين ويسعون دائمًا لمشاهدته بشكل دائم، وتقديم جميع البرامج التي تناقش الكثير. قضايا مختلفة والسعي ليعلمها الجميع، ويتم ضبط التردد الجديد للقناة على جهاز التحكم عن بعد الخاص بك ويمكنك مشاهدتها طوال اليوم دون انقطاع أو انقطاع وفي بث مباشر للقناة.