الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الشهيرة من بين اهتمامات الأشخاص الذين يلعبون العديد من الألعاب الإلكترونية .. كما أنها قد تحظى باهتمام واهتمام بعض المبرمجين، وفي الفقرات القادمة سنتعرف على تلك الألعاب .. بالإضافة إلى بعض التفاصيل عنهم.

الألعاب في شعارات جوجل العصرية

العاب جوجل

  • من منا لا يستخدم Google بشكل يومي … تلك الشركة العالمية ذات السمعة الواسعة، من خلال الموقع الرسمي نشير إلى أن الشركة قد وضعت الألعاب في شعارات Google المبتكرة الشهيرة ؛ حتى أنه يوفر بعض التسلية لجمهور المستخدمين.
  • بمجرد النقر فوق شعار الشركة، ستظهر لك قائمة بالعديد من الألعاب الإلكترونية المميزة والممتعة، وتتنوع هذه الألعاب من PAC-MAN و Cricket و Coding.
  • تشمل هذه الألعاب أيضًا Fishchinger و Scoville و Rockmore و Loteria و Hip Hop و Loteria.
  • جدير بالذكر أن منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وعلى رأسها فيسبوك أطلقت بعض الإعلانات من أجل الترفيه عن المستخدمين أيضًا .. ومن خلال الموقع الرسمي فإن الأمر يشبه إلى حد ما الألعاب الإلكترونية التي سبق ذكرها.

تفاصيل حول ألعاب Google المبتكرة

تفاصيل حول ألعاب Google المبتكرة

بعد الاطلاع على أسماء الألعاب في شعارات جوجل الشهيرة، كان لابد من ذكر بعض التفاصيل حول تلك الألعاب، وإليك تلك المعلومات على النحو التالي

  1. لعبة PAC-MAN فكرة هذه اللعبة هي القضاء على الأشباح بعد مطاردتهم .. من أجل الحصول على بعض النقاط، وهذه اللعبة الإلكترونية بشكل أساسي من شركة Namco اليابانية .. وأول مرة تم إطلاقها كانت في. 1980.
  2. لعبة الكريكيت وهي تأتي ضمن الألعاب الإلكترونية التي يمكنك الوصول إليها من خلال ميزات جوجل .. بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تعتمد بشكل أساسي على فريقين من اللاعبين، ويجب حظر الكرة التي ستمنح للاعب مع مراعاة بعدها. من بقية الفريق المنافس لتحقيق النجاح.
  3. لعبة الترميز إحدى الألعاب الإلكترونية التي تقدمها جوجل لمستخدميها .. تعتمد فكرة هذه اللعبة أيضًا على التحكم في الأرنب الذي من المفترض أن يظهر على الشاشة أمامك، وجعله يأكل الجزر المتاح له. .. مع مراعاة تجنب إسقاط أي من العناصر الموجودة على الشاشة أمامك.
  4. Scoville تنتمي هذه اللعبة إلى الألعاب الإلكترونية التي توفرها Google للمستخدمين الفرديين. بالإضافة إلى أن فكرة هذه اللعبة تقوم بشكل أساسي على وجود لاعب يفترض أن يأكل الفلفل الحار ثم بعد ذلك يجب أن يأكل الآيس كريم بعد ذلك .. كما أن هذه اللعبة سوف تتطلب منك رمي الآيس كريم على الخضار من أجل مساعدة الرجل على التقليل من حرارة الفلفل الذي يأكله .. وهي من الألعاب الإلكترونية الممتعة التي نالت إعجاب الكثير من الناس.

بعد الألعاب في شعارات google الشائعة، اقرأ أيضًا

ألعاب جوجل الشعبية

ألعاب جوجل الشعبية

ما زلنا في طور تحديد الألعاب في شعارات Google المبتكرة الشهيرة .. من خلال الموقع الرسمي، سنواصل معكم للإشارة إلى ماهية هذه الألعاب الإلكترونية، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال متصفح Google .. وإليكم المزيد من لهم في السطور القادمة

  1. الحديقة في هذه اللعبة يفترض أن يكون الرجل داخل قاذفة .. يجب رميها إلى أقصى حد ممكن، والجدير بالذكر أنه على الرغم من أن هذه اللعبة الإلكترونية ممتعة للغاية، إلا أنها تتطلب التركيز للحصول على نتائج مرضية.
  2. Loteria يأتي ضمن الألعاب الإلكترونية التي تقدمها Google للأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت مميز .. وتجدر الإشارة إلى أن فكرتها الأساسية هي وضع الحصى على الكرات، وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللعبة يمكن لعبها بشكل فردي. .. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء والعائلة للمشاركة ؛ لأنها تتيح لك قضاء وقت ممتع معهم.
  3. لعبة Spinner في هذه اللعبة، من المهم تحريك الكائن أمامك … ثم الانتظار حتى يتوقف عن الحركة.

ومن خلال الفقرات السابقة نجد أن الألعاب في شعارات جوجل المبتكرة الشهيرة تتنوع بين Garden و Rock Moore و Coding … بالإضافة إلى العديد من الألعاب الإلكترونية الأخرى التي تضم العديد من المزايا.