مقدمة في التحويل من pdf إلى jpg

سواء كان الشخص يعمل على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي، فغالبًا ما يتعين عليهم العمل مع مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات، وتعتبر ملفات pdf و jpg الأكثر شيوعًا، ولكن استخدام هذه الملفات لا يقتصر على الكمبيوتر فقط، فهي كذلك مفيد أيضًا في الهاتف المحمول.

نظرًا لأن هذه التنسيقات متميزة وتخدم وظائف مختلفة، فمن الأهمية بمكان، على سبيل المثال، أن يتطلب ملف pdf بعض التطبيقات الخارجية للتشغيل بينما لا يتطلب jpg، بالإضافة إلى مشكلة توافق المتصفح، فإن العديد من المتصفحات لديها نظام قادر على العرض بينما تتطلب مستندات pdf التثبيت قد لا يكون هناك تطبيق خارجي موجود على الجهاز.

إلى جانب الفوائد المذكورة أعلاه، يمكن أن يؤدي التحويل من pdf إلى jpg إلى تسهيل عرض المستند على أي جهاز وكذلك مشاركة المستندات وإرسالها.

أفضل تطبيقات تحويل pdf إلى jpg

هناك الكثير من تطبيقات تحويل pdf إلى jpg المتاحة، وإليك بعضًا من أكثرها شيوعًا

محول PDF

يمكن استخدام هذا التطبيق على Android و iOS لتحويل ملف pdf إلى ملف صورة jpg، بالإضافة إلى التحويل من pdf إلى jpg، يسمح هذا التطبيق أيضًا بتحويل مجموعة متنوعة من أنواع الملفات الأخرى مثل PPT و PDF و DOC و DOCX.

يمكن أيضًا تحويل هذه الملفات إلى أنواع ملفات أخرى غير jpg مثل BMP و TIFF و PNG و GIF، يقوم هذا التطبيق تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية من الصور بمجرد انتهاء عملية تحويل ملف pdf إلى ملف صورة jpg.

يوفر التطبيق أيضًا معاينة لتحويل الملفات، وبعد تحويل الملفات يتيح هذا التطبيق مشاركتها مع الآخرين عبر Google Plus و Gmail و Facebook والعديد من المنصات الأخرى.

ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذا التطبيق لن يعمل إلا عند الاتصال بالإنترنت، وهو مجاني تمامًا.

مستخرج الصور والنصوص بتنسيق PDF

يمكن استخدام هذا التطبيق المجاني على Android و iOS وهو تطبيق سهل الاستخدام يسمح باستخراج النصوص والصور من ملفات pdf فقط.

ومع ذلك، لا يسمح هذا التطبيق بتحويل ملفات pdf إلى jpg تمامًا، بعد الحصول على الصور أو النصوص يمكن مشاركتها مع أشخاص آخرين أو مع تطبيقات أخرى أيضًا.

يتيح هذا التطبيق اختيار مجلد ملف من أجل حفظ جميع المستندات، مما يسهل الوصول إلى هذه الملفات وإدارتها، حيث يمكنك البحث بسهولة عن ملف pdf باستخدام ميزة البحث المتوفرة.

ومن المزايا الأخرى للتطبيق أنه لا يحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لإتمام هذه المهام، والعيب الوحيد لهذا التطبيق هو أنه من وقت لآخر قد لا تكون الصور بالجودة المطلوبة.

تصدير PDF لايت

هذا التطبيق هو أحد أكثر التطبيقات الموصى بها للتحويل من pdf إلى jpg، وهو شائع جدًا لأن العديد من الأشخاص قد وجدوا أنه مفيد حقًا كمحول pdf إلى jpg، ومثل بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، هذا التطبيق يقوم بالعديد من المهام الأخرى تغيير التحويل إلى jpg مثل القدرة على عرض وتحرير مستندات pdf.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين مسح ملفات وصور pdf وكذلك إنشاء ملفات pdf. تجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يمكنه القيام بأكثر من مجرد تحويل ملفات pdf إلى صور، حيث يمكنه أيضًا تحويل ملفات pdf ودمج العديد من الملفات في مستند واحد.

يعمل هذا التطبيق بشكل مثالي على أجهزة iOS، وهذا هو السبب في أنه أحد أفضل التطبيقات لتحويل pdf إلى jpg على iPhone بسهولة.

PDF لتحويل الصور

تطبيق مفيد آخر لتحويل ملفات pdf إلى صور jpg أو png في أجهزة iOS، يعمل هذا التطبيق أيضًا كقارئ ومحرر pdf، وينتج صورًا محولة عالية الجودة، ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات الخاصة مثل تحويل النسخ الممسوحة ضوئيًا من ملفات pdf.

لا يوجد حد لعدد الملفات المحولة أو حجم الملف، فهو سريع جدًا، يتم فحص الملفات مباشرة من الخادم بعد تحويلها، هذا التطبيق المجاني يعمل بشكل ممتاز على أجهزة iOS في تحويل ملفات PDF إلى صور عالية الجودة.

+ PDF إلى JPG 4

هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها فعالية لتحويل ملفات pdf إلى ملفات صور jpg عالية الجودة في أجهزة iOS. الفائدة الرئيسية من استخدام هذا التطبيق هي القدرة على استخراج مصدر الصور الكبيرة من ملفات pdf لتتمكن من إعادة استخدام هذه الصور في عمليات أخرى مثل الإرسال أو التحرير.

يعمل هذا التطبيق بشكل مثالي بغض النظر عن حجم الملفات، لذلك حتى لو كان حجم ملف pdf ضخمًا، يمكن لهذا التطبيق تحويل أي ملف pdf إلى ملف صورة jpg بسهولة.

PDF لتحويل JPG

هذا التطبيق هو أحد تطبيقات محول pdf إلى jpg الموصى بها على نطاق واسع نظرًا لكفاءته وجودته وموثوقيته، يساعد هذا التطبيق في تحويل ملفات pdf في iPhone بشكل فعال للغاية.

إلى جانب إمكانية تحويل الملفات التي يرغب المرء في تحويلها من القرص الصلب للجهاز، فهو يشمل أيضًا Dropbox و Google Drive وخدمات أخرى، ويوفر هذا البرنامج صورًا عالية الجودة ولا يوجد حد لعدد التحويلات أو حجم الملفات التي يمكن إنشاؤها.

محول وعارض PDF إلى JPEG

يعد هذا البرنامج طريقة رائعة لتحويل ملفات pdf بسرعة على أجهزة iOS، ويمكن أن يساعد في وضع الرسومات على صفحات ملف pdf.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات غير الموجودة في المحولات الأخرى، على سبيل المثال، يمكن لهذا التطبيق تخزين جميع صفحات مستند pdf كصور jpeg بأعلى دقة ممكنة، وهي مطابقة تمامًا لمستند pdf الأصلي.

يمكن لهذا التطبيق تخزين مستندات pdf لاستخدامها لاحقًا بالإضافة إلى المساعدة في دمج الصور في ملف واحد إذا لزم الأمر.

يمكنك تعلم كيفية تحويل pdf إلى jpg بشكل أسرع باستخدام هذا البرنامج مقارنة بمعظم البرامج الأخرى، حيث تم تطوير هذا البرنامج في العديد من الجوانب، بما في ذلك الواجهة، والتي أصبحت الآن أبسط وأسهل بالإضافة إلى إصلاح الأخطاء.

مفتاح PDF2JPG

هذا التطبيق هو وسيلة سهلة وفعالة لتحويل ملفات pdf إلى ملفات صور jpg بسهولة على أجهزة Android، كل ما عليك فعله هو تحديد ملف pdf ثم الضغط على زر التحويل.

ثم عليك الانتظار بضع ثوان حتى تنتهي عملية التحويل. بعد ذلك، ستتلقى المستند بتنسيق jpg. يدعم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات وله واجهة مستخدم جيدة التصميم تجعل استخدام هذا التطبيق بسيطًا وسهلاً، ومع ذلك، لا يحتوي هذا التطبيق على خيارات الدقة.

ال