أفضل تطبيق iptv للتلفزيون

تتوفر العديد من تطبيقات IPTV (تلفزيون البروتوكول الدولي) لمشاهدة تلفزيون الإنترنت من التلفزيون الذكي الخاص بنا أو حتى من الهاتف المحمول.

بالنسبة لمن لا يعرف، تبث هذه التطبيقات محتوى تلفزيونيًا عبر الإنترنت، وتوفر هذه التطبيقات مزايا معينة مثل القدرة على رؤية المحتوى الذي نريده، فهي توفر جميع أنواع المحتوى وتسمح لنا بحفظ المحتوى على أجهزتنا لذلك أنه يمكننا رؤيته متى أردنا والوصول إلى العديد من القنوات الأخرى التي لا يمكننا الوصول إليها من خلال البث التلفزيوني العادي وبجودة عالية.

عادةً ما تستخدم تطبيقات IPTV قوائم M3U وهي عبارة عن تنسيق ملف نصي يحتوي على معلومات قائمة القنوات مثل اسم القناة وعنوان URL لمصدر القناة والرقم المرجعي للقناة مقسمًا إلى مجموعات مختلفة من البلدان لسهولة الوصول إليها.

تحتاج معظم هذه التطبيقات إلى الاتصال بمزود خدمة خاص في بلدك ودفع اشتراك سنوي بسيط لقوائم القنوات، لكن تكلفتها لا تساوي شيئًا مقارنة بالمحتوى الذي يمكنك الحصول عليه.

هذه هي أفضل مشغلات iptv لأجهزة التلفزيون و LG

Smart IPTV (siptv)

التطبيق الأول في تلك القائمة هو Smart IPTV أو Siptv والمتوفر على متجر تطبيقات Samsung ويمكن تنزيله بسهولة. سيساعدك هذا التطبيق على تشغيل IPTV على التلفزيون الذكي الخاص بك، التطبيق نفسه لا يحتوي على أي قنوات تم تنزيلها، لذلك عليك إضافة قائمة M3u يدويًا.

التطبيق مخصص لجميع أنواع أجهزة تلفزيون Samsung ويعمل التطبيق بسرعة البرق ولكن إذا واجهت أداءً بطيئًا للتطبيق، ففكر في استخدام لافتات تعطيل أثناء تحميل قائمة التشغيل لتجاهل اللافتات المضمنة في قائمة التشغيل.

LiveNet TV

لن تضطر أبدًا إلى تفويت برامجك التلفزيونية المفضلة مرة أخرى مع Live Net TV، يتميز تطبيق IPTV المجاني هذا بأكثر من 800 قناة رياضية وأخبار وطهي وموسيقى وقنوات أطفال وقنوات دينية وترفيهية مجانًا، مما يعني أن المستخدمين غير مطالبين بالتسجيل أو الاشتراك في أي باقة.

تتضمن بعض ميزات هذا التطبيق دعم Chromecast ودعم المشغل الخارجي (MX player و XMTV Android) وتحديثات القناة اليومية والإشعارات.

SS IPTV

التطبيق الثاني هو SS-IPTV، وهذا التطبيق شائع جدًا، فهو من أفضل تطبيقات IPTV على التلفزيون، وهو تطبيق مجاني وله تطبيقات متعددة الأغراض لتشغيل الفيديو في الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت، التطبيق متكامل مع مجموعة من الخدمات ويمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول التطبيق موجود في الصفحة الرسمية.

تتمثل إحدى أهم ميزاته في الوصول إلى محتوى مزود الخدمة، واستخدام قائمة التشغيل لمعظم التنسيقات m3u، و xspf، و asx، و pls، والقدرة على مراقبة الأهلية.

Ottplayer – IPTV

ottplayer هي واحدة من أفضل خدمات تلفزيون الإنترنت التي توفر لك كل تلفزيون IP الخاص بك في جهاز واحد، فهي تتيح لك استخدام قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك على جميع أجهزتك سواء كانت تدعم iOS و Android و Windows Mobile و Samsung Smart TV و LG Smart TV .

ميزته هي القدرة على المراقبة الأصلية، واستخدام قائمة التشغيل لمعظم التنسيقات m3u، xspf، asx، pls، وهو سهل الاستخدام ويسهل مزامنته على جميع الأجهزة.

GSE Smart IPTV

مع أكثر من 5 ملايين عملية تثبيت، يقدم GSE Smart IPTV نفسه كواحد من عملاء IPTV الرائدين لمشاهدة تلفزيون الإنترنت، ويدعم المشغل أكثر من 45 تنسيقًا للفيديو و 5 تنسيقات دفق، ويوفر توافق Chromecast، وإعادة الاتصال التلقائي، ودعم الترجمة، وتبديل اللغة الديناميكي والعديد من نماذج التخصيص.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام إلى حد ما يمكن أن تكون نقطة مفضلة إذا كنا مستخدمين لأول مرة لتطبيقات IPTV.

IPTV Smarters Pro

هذا التطبيق هو واحد من أكثر عملاء IPTV اكتمالا وأفضل قيمة من قبل مجتمع Android وهذا هو سبب تفضيله من قبل معظم الموزعين من خلال هذا التطبيق المجاني، يمكننا تشغيل البث التلفزيوني المباشر باستخدام ملفات M3U أو عناوين الويب على الإنترنت (عناوين URL).

هذا المشغل متوافق مع أجهزة Android TV والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، ويسمح بإنشاء أدوات الرقابة الأبوية، ويتضمن ترجمات، ويوفر التكامل مع مشغلات الجهات الخارجية الأخرى، ويدعم EPG ومتوفر على متجر تطبيقات LG.

إضراب IPTV

هل أنت من محبي الرياضة هذا هو أفضل تطبيق IPTV لاستخدامه، يتيح لك IPTV Strike بث مباشر للرياضات عالية الدقة الحية المفضلة لديك.

ليس ذلك فحسب، باستخدام تطبيق IPTV هذا لنظامي Android و iOS، يمكنك الاستمتاع بأكثر من 1500 ومشاهدة البرامج التلفزيونية، يتم تحديث جميع مقاطع الفيديو عند الطلب على أساس يومي وتوفر خوادم تدفق قوية لتجنب أي تجميد أثناء المشاهدة.

كسول IPTV

lazy ip tv هو عميل IPTV خفيف مما يعني أنه لن يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة الداخلية لجهاز Android الخاص بك، ولا يتضمن قائمة تشغيل أو فيديو مثبتين مسبقًا، ولكن كل ما عليك فعله هو الاتصال بمزود الخدمة واحصل على عنوان URL ثم قم بإضافته إلى رابط IPTV سواء كان ذلك لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر أو الأفلام أو حتى مقاطع فيديو YouTube والمزيد، فسيقوم المشغل نفسه بالباقي.

مشغل IPTV المثالي

هذا التطبيق هو أيضًا أحد مشغلي تلفزيون الإنترنت الذي لا يمكن تجاهله، نظرًا لأنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا، فهذا المشغل لا يسمح لك بتشغيل محتوى IPTV فحسب، بل يدعم أيضًا تشغيل الفيديو المحلي، بل إنه يحتوي على جهاز تحكم عن بعد عبر Perfect Cast IPTV ويمكنك قراءة قوائم M3U و XSPF كما أنه متوافق مع تنسيقات EPG XMLTV و JTV.

ولكن لا يتم تنزيل هذا التطبيق أيضًا بقوائم التشغيل الخاصة به، وعليك الاتصال بمزود الخدمة للحصول على الخدمة.

VLC

يعد تطبيق VLC من أفضل مشغلات الوسائط المتعددة التي يمكنها بث برامج تلفزيون الإنترنت مفتوحة المصدر، وهذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية، وبالطبع ستحتاج إلى الحصول على عنوان URL الخاص بالقناة التلفزيونية، ثم الدخول إليه والاستمتاع بالمشاهدة على جهاز التلفزيون الخاص بك أو الهاتف الذكي.

ال