(Apple ID)، أو ما يُعرف باللغة العربية باسم هوية تعريف Apple، هو اسم مستخدم تم إنشاؤه للسماح لك باستخدام جميع تطبيقات متجر (apple)، أو يُعرف باسم (apple store) ). القراء الأعزاء يسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال بعض المعلومات عن (معرف أبل).

التفاح معرف

(Apple ID) هو اسم مستخدم يقوم بإنشائه مستخدم أجهزة (apple) عند أول استخدام، ويمكن إنشاء هذا الاسم مرة واحدة واستخدامه لجميع تطبيقات (apple)، والتي من خلالها يمكن تنزيل تطبيقات مختلفة مثل مثل تطبيق i message وتطبيقات الأغاني (i tunes) وجميع الخدمات التي تقدمها (apple)، ويوصى بإنشاء اسم مستخدم واحد فقط لأن إنشاء أكثر من اسم قد يربكك وينسى كلمات المرور والعبارات الخاصة بكل اسم مستخدم.

كيفية إنشاء معرف أبل

عند إنشاء اسم مستخدم أو اسم مستخدم، فأنت بحاجة إلى

  • عنوان بريد إلكتروني صالح وصالح.
  • كلمة مرور قوية.
  • ثلاثة أسئلة سرية لضمان سرية المعلومات.
  • تاريخ الولادة.

كيفية إنشاء معرف أبل

يمكنك الانتقال إلى تطبيق (معرف Apple) على الجهاز ثم الانتقال إلى (إنشاء Apple ID) ثم ملء البيانات المطلوبة التي تم ذكرها سابقًا. هناك أيضًا طريقة أخرى عند فتح تطبيق على الجهاز مثل تطبيق (i tunes) أو تطبيق (icloud)، حيث يطلب منك تسجيل الدخول باسم المستخدم. تجدر الإشارة إلى أن إنشاء اسم مستخدم واحد كافٍ لاستخدامه على أجهزة Apple الحالية المختلفة، لذلك ليست هناك حاجة لإنشاء اسم مستخدم جديد عند استخدام أجهزة (Apple) مختلفة.

كيف تجد هوية

إذا كان لديك معرف Apple، ولكنك نسيت كلمة المرور أو اسم المستخدم، فيمكنك اتباع الطرق والخطوات التالية

  • انتقل إلى (معرف Apple الخاص بي) ثم اختر العثور على (معرف Apple) أو (ابحث عن معرف Apple الخاص بي).
  • أدخل الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني الحالي. إذا كان لديك أكثر من بريد إلكتروني، فأدخل البريد الإلكتروني الذي تتذكر أنك أدخلته من قبل. في هذه الخطوة، سترى جميع أسماء المستخدمين التي قمت بإنشائها من قبل.
  • اختر الاسم الذي يتطابق مع بريدك الإلكتروني الحالي.
  • إذا وجدت اسم المستخدم الخاص بك، فاتبع الطرق والخطوات التي تظهر على الشاشة، ثم يُطلب منك إعادة إدخال كلمة مرور جديدة وتحديث معلوماتك الشخصية الحالية. ولكن إذا كنت تعرف كلمة المرور الحالية، فقم بإلغاء وإدخال كلمة المرور القديمة وتسجيل الدخول، وبالتالي ستعيد معرف Apple الخاص بك.