كيف يمكنني حذف جهة اتصال من جهاز iPhone الخاص بي كيف يمكنني حذف جميع جهات الاتصال الخاصة بي من جهاز iPhone أو iPad كيف يمكنني إفراغ دفتر جهات الاتصال والبدء من جديد

سنجيب في مقالتنا على كل هذه الأسئلة بإذن الله.

في البداية، تجدر الإشارة إلى أن حذف جميع جهات الاتصال من iPhone دفعة واحدة يتطلب وجود جهاز Macintosh، أو كمبيوتر Mac، وهو كمبيوتر من Apple.

قبل البدء في ذلك، يجب عمل نسخة احتياطية لجهازك عبر برنامج iTunes، للإشارة إلى أي عنوان لاحقًا، لأنك إذا حذفت جهات الاتصال الخاصة بك من دفتر العناوين، فلن تتمكن من استعادتها مرة أخرى.

الان هل انت جاهز حسنًا، دعنا نوضح لك كيفية حذف جهات الاتصال من iPhone عبر OS X على Mac.

اذهب إلى جهاز Mac الخاص بك، وافتح تطبيق جهات الاتصال به، وليس في iPhone، ومن خلاله يمكنك حذف جميع جهات الاتصال الخاصة بك بسهولة، بشرط أن يكون لجهاز Mac و iPhone نفس حساب iCloud، ومن خلال هذه الطريقة السهلة والسريعة لا يمكنك حذف جهات الاتصال الاتصال ليس فقط من جهاز iPhone الخاص بك، ولكن أيضًا من iCloud، وبالتالي ستحذف جهات الاتصال من جميع الأجهزة التي تتكامل مع حساب iCloud نفسه.

افتح تطبيق جهات الاتصال على جهاز Mac الخاص بك، ويمكنك العثور عليه في / Applications /، ولكن إذا كان لديك إصدار قديم من نظام التشغيل Mac OS X، فستجده تحت اسم “دفتر العناوين”.

اضغط على أزرار Command + A معًا لتحديد الكل، أي كل الأسماء، ثم بالانتقال إلى قائمة “تعديل”، اختر “حذف جهات الاتصال”، ثم أكد حذفها مرة أخرى عند ظهور نافذة التأكيد واضغط على “حذف”.

كيفية حذف جهات الاتصال الفردية مباشرة من iPhone

يمكنك حذف أي جهة اتصال تريدها من جهاز iPhone الخاص بك، ولكن المرهق والمرهق في هذه الطريقة هو أنه يمكنك حذف جهة اتصال واحدة في كل مرة، مما يتطلب تكرار هذه العملية كثيرًا، وتخيل ما إذا كان لديك 500 جهة اتصال، ولا توجد طريقة لحذفها جميعًا مرة واحدة إلا باستخدام التطبيقات لذلك، وبالتالي تتطلب هذه العملية وقتًا أطول من الطريقة السابقة.

انتقل إلى جهاز iPhone الخاص بك وافتح تطبيق جهات الاتصال.

انقر فوق جهات الاتصال التي تريد حذفها، ثم انقر فوق تحرير في ركن التطبيق.

قم بالتمرير إلى الجزء السفلي من التطبيق وانقر على الزر الأحمر “حذف جهة الاتصال”، وأكد رغبتك في حذف جهة الاتصال هذه.

كرر هذه العملية حتى تقوم بحذف جميع جهات الاتصال التي لا تريدها.

بهذا نجحنا في الاتصالات التي لا نريدها iPhone الخاص بنا بنجاح.