تعد لعبة Metro Surfers حاليًا من أكثر ألعاب الفيديو نجاحًا وشعبية على الإطلاق التي تم إصدارها في المتاجر عبر الإنترنت، وتتمتع هذه اللعبة بمزايا أكثر من أهمها أنها مناسبة لجميع الأعمار وممتعة للغاية. وهو ممتع للغاية لأنه يأخذ نسبة كبيرة من انتباه اللاعب، حتى لا يتمكن الضابط من إلحاق الهزيمة به. والأهم من ذلك أن لعبة صب واي لعبة مجانية، لذا يمكنك الترويج للعالم، ويمكنك محاولة الاستمتاع بأي مكافآت مالية، ولهذا سنوفر لجميع المشتركين أخبارك، وكذلك طرق وخطوات تنزيل Saboy مجانًا. ألعاب للكمبيوتر الشخصي و iPhone و Android.

تحميل لعبة مترو الانفاق

هناك المزيد من الإصدارات والتنوعات من ألعاب Subway في المتجر الإلكتروني، سواء من خلال Google Play أو Apple Store، ويريد الكثير من الأشخاص الحصول على الإصدار الأصلي من Subway، ولهذا نذهب معك. من خلال هذا الموضوع كيفية تنزيل الوضع الأصلي للعبة مترو الانفاق، هذه من أفضل وأجمل ألعاب المطاردة، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للاعب التحكم في الدور الذي يلعبه من خلال قائمة الإعدادات.

لعبة مترو الانفاق

تدور لعبة مترو الأنفاق حول كثير من الشباب يلهون في القطار، حيث يعبث اللاعبون في القطار برسم الصور في القطار، وهنا اكتشف ضابط الشرطة الحادث وحاول الإمساك بالشاب. يمكنك الهروب من خلال التبديل بين القطارات وكسب العملات الذهبية خلال هذه المطاردة، وبالتالي زيادة سرعتها أثناء الهروب والمحاولات الأخرى.

تحميل للكمبيوتر

يتم تنزيل اللعبة مباشرة من خلال الموقع الرسمي للعبة من خلال ميديافاير. يقوم اللاعب بتنزيل ملف اللعبة وتنزيله، ولكن يجب تنزيل ملف C ++، وهو المسؤول أيضًا عن تشغيل اللعبة على الكمبيوتر. يجب أن يكون جهازك من نوع Windows 32 بت أو 64 بت.

رابط تنزيل لعبة Subway Surfers، الإصدار الأصلي لأجهزة iPhone و Android.