واجه مستخدمو تطبيق واتس آب العالمي خلال الساعات القليلة الماضية مشكلة كبيرة في إرسال واستقبال الرسائل، حيث تعرض تطبيق الدردشة الفورية لخلل كبير، حيث بدأت هذه المشكلة تصل إلى التطبيق في الساعة 8.20 بتوقيت جرينتش وأثرت بشكل كبير على العديد من مستخدمي التطبيق. تطبيق في العالم.

عطل يضرب الواتس اب

تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أطفال ورسائل تفيد بوجود خلل في تطبيق الدردشة الفورية العالمية، حيث تم تسجيل أكثر من 60 ألف مشكلة في DownDetector، وفي هذا المقال سنكشف عن العديد من التفاصيل المهمة حول عطل التطبيق.

حيث أشار 55٪ من المسجلين في التقرير إلى أنهم يواجهون مشاكل في إرسال واستقبال الرسائل خلال تلك الفترة، بينما يواجه 41٪ اتصالاً بالخادم، و 5٪ أكدوا ببساطة أن هناك مشكلة مهمة في تطبيق WhatsApp .

وحتى الآن لم تعلق الشركة المالكة للتطبيق على الانقطاع بنفسها حتى الآن، واتجه الكثير من مستخدمي واتس آب المحبطين إلى موقع تويتر لمناقشته، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

كانت المشكلة في البداية أن العطل كان بسبب الإنترنت والواي فاي، ولكن بعد عدة محاولات للوصول إلى التطبيق وإرسال الرسائل أو استقبال الصور، لكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل.