لعبة Drift Max Pro للهواتف المحمولة هي أفضل لعبة سباق دريفت وفريدة من نوعها صممها Tiramisu، حيث حازت اللعبة على إعجاب الملايين من البالغين والأطفال ولكن أكثر عشاق سباقات السيارات إثارة. اللعبة برسوماتها وتصاميمها الواقعية، لذا يمكنك تحميل لعبة Drift Max Pro للهاتف 2023.

تحميل لعبة Drift Max Pro 2023

لعبة دريفت ماكس برو هي من الالعاب المتميزة التي تمنحك الفرصة للسباق في شوارع اليابان الشهيرة ليل نهار دون الشعور بالملل لذلك اذا كنت تريد تجربة رائعة ومميزة لسباق السيارات والحصول على مهام رائعة تجعلك تشعر متعة ضرب الأعداء من خلال السيارات لزيادة نقاطك، فهذا يمنحك هذه اللعبة فرصة عظيمة لتكون ملك الطريق من خلال الاعتماد على مهاراتك في اللعب في لعبة Drift Mix Pro.

خطوات ورابط تحميل لعبة Drift Max Pro للهاتف

ميزات Drift Mix Pro

  • الهدف الرئيسي في لعبة drift max pro هو الانجراف باستمرار لكسب أكبر عدد من النقاط.
  • تعتمد كل مرحلة من مراحل اللعبة على انجراف عدد كافٍ من النقاط لحمل اللاعب على تحقيق هدفه في وقت معين، وهنا يمكنه الفوز بالسباق.
  • يتم ترتيب جميع المسارات بالترتيب من السهل إلى الأصعب ومواجهة أصعب التحديات أثناء السباق التي يجب على اللاعب مواجهتها وتمريرها.
  • في حين أن الأمور المتعلقة بالسباقات، سيتاح للاعب اللعب بأحداث السيارات التي ستساعده على الفوز في كل مرحلة.
  • نجد جميع أنواع السيارات الحديثة مثل Ford و Toyota و Ferrari و Lamborghini.
  • عند الفوز في كل مستوى، سيحصل اللاعب على مبلغ كمكافأة.

قم بتنزيل لعبة Drift Max Pro للجوال

يمكنك الان تحميل لعبة دريفت ماكس برو للهاتف مجانا سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون لذا بالنسبة لجميع محبي لعبة صناعة البطاقات، دريفت ماكس برو هي لعبة متميزة برسومات رائعة وتوفر لك احداث السيارة التي تريدها. يمكنك الاستمتاع به من خلال الهاتف المحمول، لذلك إذا كنت تريد التنزيل لنظام Android من خلال متجر Google Play.