القناة الكويتية الجديدة على النايل سات “تردد قناة العدالة”، قناة atv Kuwait هي قناة عربية تبث من الكويت وتقدم برامج ثقافية وفنية واجتماعية متنوعة وبعض الأفلام والمسلسلات، ويملكها رجل الأعمال محمود حيدر. تعرض القناة برامجها على شاشة التليفزيون 24 ساعة في اليوم، طوال اليوم بدون توقف أو تشفير، وهي قناة مجانية بالكامل ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في دولة الكويت ودول الخليج بسبب برامجها المتميزة التي تناسب المشاهدين.

تعتبر قناة العدالة atv من أشهر القنوات الفضائية الكويتية التي تحظى بإقبال كبير لدى المشاهدين. تهتم بتقديم مستوى إعلامي رائع بشفافية وتهتم بأهم الأحداث المحلية والعالمية للحياة السياسية لحظة بلحظة مما جعلها رائدة في عالم الفضاء ومن أشهر البرامج التلفزيونية الذي يظهر على شاشته هو برنامج اللوبي الذي يحظى بصدى كبير بين المشاهدين حيث يناقش تطورات الساحة السياسية الكويتية.

نقدم لكم على شبكة التقنية العربية التردد الجديد لقناة العدل الفضائية بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايل سات والآن مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية بجودة عالية ووضوح على جهاز الاستقبال الخاص بك، و يمكنك ضبط برمجة جهاز الاستقبال على التردد الموضح في الجدول التالي وإليكم التفاصيل.

تردد قناة العدل 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11555 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “العدالة”.

قدمنا ​​لكم تحديث تردد قناة العدالة الفضائية، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة العدالة الكويتية على الأقمار الصناعية. متعة للقناة.