القناة الفضائية للأفلام العربية “تردد قناة الأسطورة الفضائية” على القمر الصناعي نايل سات، وهي أحدث قناة عربية للأفلام على الأقمار الصناعية وتبث أحدث وأجمل الأفلام وأكثرها حصرية في المسارح ودور السينما. تعرض القناة افلام عربية على مدار اليوم بدون توقف او ترميز 24 ساعة يوميا مجانا.

بعد النجاح الكبير لمسلسل الأسطورة الذي عرض في شهر رمضان 2023، بطولة النجم المصري محمد رمضان، والذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين وأحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري بسبب الأحداث المثيرة والممتعة. التي قدمتها. البث المباشر عبر الإنترنت على القمر الصناعي Eutelsat 8 West B، ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي Nilesat بسهولة من خلال برمجة تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عند 8.0 درجة غربًا.

هذا جدول مفصل بآخر التغييرات المضافة إلى قناة الأسطورة الفضائية. نعرض لكم التردد الصحيح على القمر الصناعي النايل سات. يمكنك استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق المعلومات التالية في الجدول التالي. اسم القناة في قائمة القنوات هو الاسطورة ويمكن استقبالها من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي.

تردد قناة الأسطورة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD

تسعى قناة الأسطورة إلى تقديم أفضل الأفلام الجديدة والحصرية المستخرجة من دور السينما وعرضها على قناتها مجانًا تمامًا على القمر الصناعي نايل سات. يسعدنا في موقعنا استقبال تعليقاتكم على القناة وإيجاد حلول للمشاكل المتعلقة باستقبال القناة على أجهزتكم.