على نايل سات وعرب سات بدر “تردد قناة العراقية الفضائية” من أولى القنوات العراقية التي تم بثها في العراق وبدأت تنشر كل أخبار الدولة العراقية وانطلقت عام 2003. لم تقتصر هذه القناة على عرض سياسي. أخبار فقط، ولكن ركزت أيضًا على الجانب الفني. وبثت مجموعة مميزة من المسلسلات العراقية والعديد من الأعمال الفنية التي تخص الدول العربية بشكل عام.

استطاعت القناة العراقية العامة ترسيخ مكانتها بين القنوات الفضائية الأخرى وحصلت على نسبة متابعة ومشاهدة كبيرة في وقت قصير منذ بثها على النايل سات وعربسات وقمر بدر أيضًا. الكل يريد معرفة تردد هذه القناة لمشاهدة مختلف البرامج والمسلسلات والترفيهية والرياضية.

حول القناة العامة العراقية

استطاعت القناة العراقية العامة أن تهيمن على النايل سات بشكل كبير وحصدت أعلى نسبة مشاهدة من الجمهور في مختلف الدول العربية، حيث تستحوذ على عدد كبير من البرامج والمسلسلات الدرامية المتنوعة الجديدة والقديمة.

حرصت قناة العراقية العامة على الاهتمام بالترفيه والثقافة. إنها أيضًا قناة اجتماعية تهتم كثيرًا بالأسرة. يحاول تلبية مطالب وأذواق جميع المشاهدين من جميع الأعمار، صغارًا وكبارًا، ممن يهتمون بالأخبار السياسية والاقتصادية.

برامج القنوات العراقية العامة

تقدم قناة العراقية العامة مجموعة من البرامج الثقافية والترفيهية، وهو ما شجع الكثير من الجماهير على متابعتها على شاشات التلفزيون. وحرصت على تقديم برامج تناسب جميع فئات الشعب، حتى تصل المعلومات إلى الجميع بطريقة سهلة ومتاحة لجميع الفئات للاستمتاع بالعمل الذي تقدمه. إليكم قائمة ببعض البرامج التي تعرض على العامة العراقية، والعامة العراقية أيضا تقدم مجموعة ضخمة من المسلسلات العراقية، والتي تتنوع بين الأكشن والرومانسية والدراما أيضا، ومن بين البرامج والمسلسلات ما يلي –

  • برنامج هلا للشباب.
  • هناك برامج عراقية مثل “العراقية صباح”.
  • برنامج حوار في كتاب.
  • كما يتم تقديم برنامج براءات الاختراع.
  • شاهد مسلسل حفيظ.
  • سلسلة بركان.
  • سلسلة عجلة العالم.
  • سلسلة النار العربية.

قناة عراقية عامة بث مباشر

تحرص قناة العراقية العامة على استخدام أحدث التقنيات والمعدات للحصول على بث نقي وصورة جيدة وخالية من أي تدخل. كما تهتم ببث القرآن الكريم، حيث تضم أكبر عدد ممكن من الشيوخ. تعد قناة العراقية العامة من أشهر القنوات الفضائية التي تبث في العراق. داخل أحد الاستوديوهات.

تتميز القناة العراقية العامة بالمصداقية في جميع الأخبار التي تبثها، ويمكنك متابعة القناة مباشرة عبر القناة حيث يسهل متابعة كل ما يتم عرضه على القناة مباشرة ويمكنك متابعتها عبر الإنترنت في أي وقت، هذه القناة قادرة على بث كل الاحداث التي تمر بها دولة العراق بسهولة لحظة بلحظة.

تردد قناة العراقية الجديد

ويمكن التعرف بالتفصيل على تردد قناة العراقية العامة الجديدة والصحيحة على النايل سات والعرب سات لمتابعة كل ما يتم عرضه على شاشتها.

تردد قناة العراقية العامة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12437 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات11747 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “العراقية”.

هذا هو تردد القناة العراقية العامة الجديدة على نايل سات وعرب سات بدر الذي تم تحديثه ويمكن تثبيته لمتابعة كل ما هو جديد حيث تقوم القناة دائما بعمل تحديثات جديدة على التردد وتغييره من حين لآخر. إلى الوقت من أجل الحصول على أفضل التقنيات عند المشاهدة.