تردد قناة كردية نت الجديدة على نايل سات وياه سات “تردد قناة نت نت” العراقية الكردية تبث برامج ترفيهية وثقافية واجتماعية متنوعة باللغة الكردية وبعض الأفلام والدراما والمسلسلات الهندية.

تبث قناة نت تي في اون لاين مجانا عند 7.0 درجة غربا، وهي من أشهر القنوات الكردية التي تبث البث المباشر عبر الإنترنت من العراق مجانا دون انقطاع أو تدخل في البث الفضائي على شاشة التلفزيون، وعدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم شاهدها لمحتواها الهادف والمميز للمشاهدين في كل مكان.

تردد قناة كردية نت الجديدة

التردد الجديد والصحيح بعد تغيير قناة Net TV الكردية على القمر الصناعي الياه سات والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات تردد قناة net TV لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، هنا هي التفاصيل.

تردد قناة كورد نت TV 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 5/6SD
جلس يا12054 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “نت تي في كورد”

قناة كردية نت تي في بث مباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة من خلال الانتقال إلى موقعها الرسمي على الإنترنت والانتقال إلى المشاهدة الحية عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف. كما يمكنك متابعة أخبار القناة لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر.

يتم تحديث معلومات جدول تردد قناة نت تي في فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة الكردية نت على Eutelsat 7 West A. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية ذلك. تلقي التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك.