تردد قناة الشباب الجديد على النايل سات “تردد قناة الشباب” قناة الشباب من القنوات الفنية العراقية المجانية وغير المشفرة، وتبث جميع البرامج الترفيهية والأغاني الحصرية، ويتم البحث بين العديد من القنوات الفنية التي تقدم. كل ما هو جديد ومتميز عن غيره. من القنوات الفضائية الأخرى، يتم مشاهدة أفضل وأحدث المقاطع الحصرية التي يتم مشاهدتها دون توقف أو فصل وبثها على مدار اليوم وبالكامل، ويبحث عنها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي بأكمله حتى يتم مشاهدتها بشكل دائم، وهي كذلك من القنوات المتميزة في تقديم جميع الأغاني الحصرية.

كما تعرض قناة الشباب العديد من الأغاني القديمة والحديثة التي يحب الشعب العراقي الاستماع إليها. يعرض جميع أغاني الفنان محمد الشامي الذي يعد من أهم المطربين في العراق ويحب الاستماع إلى كل أبناء الشعب العراقي على وجه الخصوص، وتبث قناة الشباب بعض المسلسلات المصرية التي يشاهدها الوطن كله. يحظى بإعجاب العديد من المشاهدين في مختلف البلدان>

يعرض أفلام كرتونية وبرامج متنوعة يبحث عنها الكثير من المشاهدين، ممن يرغبون في مشاهدتها والبحث عنها بشكل دائم، ويتم توفير الكثير من المعلومات الفنية المتنوعة بشكل دائم.

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن قناة الشباب تعرض العديد من الأفلام العراقية المختلفة وتبحث عنها باستمرار، إلا أن القناة متخصصة في عملها الأول بتقديم العديد من الأغاني العراقية التي يتم البحث عنها وتقديمها في جميع أنحاء ودول عربية مختلفة>

تستقطب قناة الشباب الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، ممن يحبون مشاهدة تلك القنوات التي تتمتع بنسب مشاهدة عالية، كما تقدم العديد من الأشياء والبرامج المختلفة التي تناسب أذواق كثير من الناس وهم يحبون ويفضلون المشاهدة بشكل دائم، والقناة يتم تقديمها طوال اليوم دون مقاطعة لها.

تردد قناة الشباب 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11603 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “قناة الشباب”.

تعمل قناة الشباب على جذب جميع المشاهدين إليها في الوطن العربي بأكمله، وبالتالي فإن تردد قناتها الشبابية يتم ضبطه على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدتها بشكل واضح ودائم دون انقطاع أو تدخل، والكثير من ذلك. على جهاز الاستقبال ويتم استقبال القناة دائمًا.