قناة الشريعة على القمر الصناعي نايل سات. هي من القنوات الإخبارية التي تقدم وتبث الكثير من البرامج الإخبارية للإخوان، وتوفر كل الأخبار التي تنتشر في العديد من الأماكن والأماكن المصرية والعربية المختلفة، وتعمل القناة بشكل دائم وعلى مدار الساعة، لأنها هي من القنوات المجانية التي تبث دون انقطاع أو تشفير. تعرض القناة جميع الأخبار التي تدور أحداثها في أجزاء كثيرة ودول مختلفة، والتي تخص العديد من الإخوة، ودائماً ما تبث كل ما هو جديد عبر شاشتها.

يسأل الكثير من المنتسبين للإخوان دائما عن تردد القناة لمشاهدة ما يتم بثه وتقديمه عبر القناة، وهي تقدم كل أخبار المعتقلين من الإخوان داخل السجون وتجري العديد من اللقاءات مع عائلاتهم وتعرضهم على القناة. شاشة القناة وهذا يجعل القناة أكثر شهرة بين الكثير فهي من قنوات الإخوان الأخرى ويتم البحث عنها لأنها تعرض كل ما يحدث لأعضاء الإخوان وتبث محاكمتهم التي تجري في جميع المحاكم المصرية وجميع الأخبار. المتعلقة بهم وبث الأخبار المتنوعة والمختلفة التي يستمعون إليها بشكل دائم.

كما تقوم قناة الشريعة بالبحث عن كافة الأخبار الحديثة والحصرية عن جماعة الإخوان وبثها عبر القناة ليتمكن الكثير من الناس في العديد من الدول العربية من مشاهدتها. وهي من القنوات المجانية التي تبث دون تدخل، وهذا ما يلفت انتباه الكثير من المشاهدين للقناة. تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من قنوات الإخوان الأخرى ولديها قاعدة جماهيرية واسعة، وبالتالي يحب الكثير من المشاهدين في العالم العربي والدول الأوروبية متابعتها دائمًا.

تردد القناة الشرعية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11315 (الخامس)27500 – 5/6SD

يشار إلى أن القناة يتابعها العديد من المشاهدين في جميع الدول العربية والأوروبية، لأنها تقدم كل أخبار الإخوان في جميع الدول العربية والأوروبية المختلفة، وبالتالي يتم تعديل ترددها لمشاهدتها طوال الوقت بصوت عالي. وجودة الصورة وبدون تدخل.