الجديد على نايل سات وسهيل سات وهوت بيرد “تردد قناة Syria TV HD” هي قناة تلفزيونية عربية حديثة انطلقت من تركيا في اسطنبول وهي قناة تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا. تُصنف قناة Syria TV على أنها قناة متنوعة تقدم مواضيع وبرامج متنوعة وتهدف إلى خدمة إعلامية مختلفة.

تبث قناة Syria TV عبر الأقمار الصناعية نايل سات وأوروبا Hotbird، باستخدام التكنولوجيا الحديثة وهي HD. القناة تعمل بدون تشفير طوال اليوم. تلفزيون سوريا من أحدث القنوات التي انطلقت من سوريا، وهي تستخدم وسائل الاتصال الحديثة والقديمة.

حول قناة سوريا تي في

قناة بثت في آذار 2023. قدمت القناة نفسها مرة أخرى كبديل للإعلام السوري الرسمي، مهتمة بإلقاء الضوء على قضايا السوريين في الداخل والخارج. تهدف قناة تلفزيون سوريا إلى دعم الثورة السورية وتعزيز مبادئها. وهو يرفض الدكتاتورية والاستبداد والتطرف الديني، ويدعو إلى الديمقراطية والحرية ووحدة سوريا أرضاً وشعباً. .

قناة سوريا الفضائية لم تقتصر على الجانب السياسي فقط في تقديم برامجها، ولكن محتواها لا يخلو من البرامج المتنوعة في الصحة والجمال والأفلام والبرامج الترفيهية، ولا تنسى الجانب الديني بتقديم برامج دينية إسلامية ورياضية. والبرامج الاجتماعية كذلك.

برامج قناة سوريا

  • نور خانم برنامج قدمته الإعلامية نور حداد، ويتضمن فقرات متنوعة، حيث يتضمن فقرات تمثيلية ومحادثات ساخرة.
  • يا حرية برنامج وثائقي لقضايا المعتقلين السوريين الذين أفرج عنهم من سجون سوريا والتجارب والأزمات التي مروا بها وإيجاد ومناقشة سبل التخلص من هذه المحنة مع المشاهد.
  • The League of Cynics برنامج ترفيهي يحمل روح السخرية والفكاهة ويمثل شرائح مختلفة من المجتمع السوري. تفتح League of Cynics أبوابها للمشاهدين للانضمام إليها.
  • مع Malaka برنامج طبخ يقوم فيه الشيف Malaka Jazmati بإعداد قائمة من الأطباق المختلفة بطريقة يسهل على المشاهد القيام بها بمفرده.
  • مقابلة حصرية برنامج سياسي يتحدث عن شخصيات سياسية أثرت في الواقع الاجتماعي السوري، ويناقش مع المشاهد أهم القضايا الراهنة المتعلقة بسوريا.
  • Text Only Five برنامج ترفيهي اجتماعي كوميدي يناقش قضايا الحياة اليومية السورية مع الجمهور.
  • لم الشمل برنامج اجتماعي يشمل شؤون السوريين في الداخل والخارج، ولمس حياة السوريين، ولم شملهم، والحديث عن أفراحهم وآلامهم.

كما تعرض برامج أخرى متنوعة وبعض الأخبار الفنية والدولية لمشاهديها ومتابعيها من قناة سوريا الفضائية، فهي قناة تبذل قصارى جهدها لتقديم محتوى هادف وشيق ومميز للمشاهد.

تردد قناة سوريا الفضائية الجديد

تردد قناة تلفزيون سوريا الحديثة على قمرى نايل سات وعرب سات المزود بتقنية HD الجديدة والذى يقدم صورة نقية وواضحة كما ذكرنا من قبل من خلال ترددها المجاني الذى سنعرضه لكم من خلال جدول الترددات التالي عبر الجديد تردد قناة سوريا الفضائية والذي نقدمه من خلال الجدول التالي

تردد قناة سوريا الفضائية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 5/6SD
نايل سات11258 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
سهيل سات11310 (الخامس)30000 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن12520 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة قنوات “Syria TV HD”.

قناة سوريا الفضائية البث المباشر

قامت قناة Syria TV بتزويد موقعها الرسمي بتقنية لتزويد جميع متابعي القناة ببرامج أونلاين على الإنترنت حتى يتمكن جميع المشاهدين من متابعة برامج القناة من خلال البث المباشر، وقناة Syria TV الفضائية تمكن جميع متابعيها من معرفة مواعيد البرنامج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها على Facebook و Twitter و YouTube.

قنوات سورية أخرى

تبث قناة تلفزيون سوريا حاليا من تركيا على أمل الانتقال إلى سوريا قريبا. يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة المجانية لقناة تلفزيون سوريا الفضائية بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم.