تردد قناة أهل القرآن الفضائية على قمر نايل سات أهل القرآن الكريم قناة مخصصة لتعليم القرآن الكريم 24 ساعة بدون تشفير وتعلم أصول القرآن الكريم وإظهار الحسناء. أخلاق الإسلام، حيث يخدم أهل الإسلام وينشر القواعد الإسلامية الصحيحة بطريقة بسيطة وممتعة لجميع الفئات العمرية والمفكرين وتعلم سنة رسولنا الكريم. تسعى القناة إلى نشر القيم الإنسانية الصحيحة من خلال تعليم القرآن الكريم بعناية فائقة وبدون أخطاء.

قناة أهل القرآن الإسلامية، قناة جميع المسلمين، من أشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية. استطاعت قناة أهل القرآن خلال فترة وجيزة للغاية إثبات وجودها بين العديد من القنوات الفضائية العربية. سهل الفهم والسعي في حفظ القرآن الكريم وتنوع برامجه خلال 24 ساعة.

لمشاهدة قناة أهل القرآن الإسلامية بعد التحديث الأخير، هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغيير، قناة أهل القرآن الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات بالقرب من نايل سات، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبالها. أفضل إشارة قوية عالية الجودة لمشاهدتها بوضوح ووضوح على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة في قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو أهل القرآن. التفاصيل هنا.

تردد قناة أهل القرآن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12398 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “أهل القرآن”

تضم قناة أهل القرآن نخبة كبيرة من مشايخ الإسلام لعرض ما تعلموه من علوم القرآن والسنة ولن يبخلوا بها للأمة الإسلامية، وذلك من خلال توفير برامج للتفسير. من القرآن الكريم. هذا على قناة أهل القرآن الإسلامية وبرامجها المستهدفة والمتنوعة، ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة أهل القرآن الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.