قناة نورسات الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وهي من القنوات القبطية التي تعرض جميع البرامج القبطية التي يحب الأقباط مشاهدتها. والتي يتم البحث عنها بين جميع القنوات والبرامج الأخرى.

يجذب إليها العديد من المشاهدين الذين يشاهدون كل الأشياء المميزة التي يتم بثها على شاشتها بشكل دائم ومستمر وهادف، وتوفر الكثير من البرامج الكثيرة التي تقدم محتوى هادفًا.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن التنوع الكامل والغني لشعائرها يعكس هوية شعوبهم وتقاليدهم في الديانة المسيحية. والتي توجد في الكنائس القديمة وتعبر عن تراثها العميق الذي يتم البحث عنه في المعالم الدينية والأثرية القبطية.

يجري العمل على بث وتقديم الترانيم الموجودة داخل الكنائس بشكل دائم، ويتم تقديم الكثير من الأشياء المختلفة المنتشرة في العديد من المناطق والكنائس القبطية، كما يتم عرض العديد من الأديرة القبطية التي تمت زيارتها العديد من الأقباط. مصنوعة.

يذكر أن القناة تختص أيضا بشؤون الكنائس الشرقية وتوزع جميع برامجها بالتساوي على جميع الكنائس، وأن القناة تسعى إلى ربط الناشطين من أصولهم الشرقية بكنائسهم، ويدخلون في أماكنهم. الأصل، وهذا للحفاظ على طقوسهم وتقاليدهم في الإيمان، وكذلك يتم تقديم أولئك الذين يتأصلون في الأرض ويتم بث إيمان الرسل الأوائل.

كما تبث القناة من داخل لبنان وتبث إلى الوطن العربي كله والدول الأوروبية أيضًا، لأن القناة أصبحت من أهم القنوات القبطية في الشرق الأوسط، والتي تحافظ على الآثار القبطية بشكل دائم ومستمر، ويتم البحث في القناة بين كثيرين.

تردد قناة نورسات 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة على لائحة القنوات “نورسات”

يتم البحث عن تردد قناة نورسات بين العديد من القنوات القبطية التي تبث وتقدم العديد من البرامج القبطية المختلفة، ويتم ضبط تردد القناة على النايل سات على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع ومشاهدة القناة مجانًا.