الجديد على نايل سات “تردد قناة المعالي” قناة المعالي ونهج السلف الصالحين مع الاهتمام بقضايا التوحيد والمتابعة ونشر العلوم الشرعية القائمة على ذلك والاهتمام بالعلوم المعاصرة والمشاركة الفعالة فيها. استيعابها وتطويرها وإبراز قضايا العلوم التكنولوجية الحديثة. .

تسعى قناة المعالي الفضائية إلى أن تكون قناة فضائية متميزة في مجال صناعة التلفزيون والعمل على خلق بيئة اجتماعية مناسبة تسعى إلى نيل رضا الله تعالى، وتسهم بإيجابية في خدمة قضايا الإسلام. الوطن من خلال برامج مختلفة موجهة لجميع أفراد الأسرة العربية عامة والأسرة الكويتية بشكل خاص.

تبث القناة على شاشتها العديد من البرامج التليفزيونية المفيدة منها برنامج المعالي، آيات أقوال، ليطلعهم على أسمائها، جسد واحد، رسائل للشباب، محبة الفتوى، بصمات على ابني، ربيع مؤمنون كويتي سوالف للسيدات فقط والعديد من البرامج الأخرى مع نخبة رائعة من المشايخ والإعلاميين الداعين للدعوة ومنهم الشيخ أمير الحداد والشيخ جمال عبد الرحمن والشيخ بلال أبو قدوم والعديد من العاملين بالقناة. .

لمشاهدة قناة المعالي نعرض لكم التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب قرب نايل سات عند 7.0 درجة غربا والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال الأفضل. إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص إليك التفاصيل عبر التردد التالي.

تردد قناة المعالي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “المعالي”.

قناة المعالي بث مباشر

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لقناة المعالي الفضائية عبر الإنترنت من خلالها على الإنترنت، كما توفر القناة بعض المقاطع والفيديوهات من حلقات برامجها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديو، ومتابعة القناة. حداثة ومعرفة اخر اخبار ومواعيد برامجها يمكنكم فعل ذلك من خلال متابعة صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي و.

تعمل قناة المعالي على إظهار الصورة الإيجابية للمجتمع والمساهمة في معالجة المشاكل التي تواجه المجتمع في مختلف جوانب الحياة والاهتمام ببناء الأسرة المسلمة لتكون عنصرا فاعلا في المجتمع. يتم تحديث معلومات الجدول الزمني للقناة بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة المعالي الفضائية على الأقمار الصناعية أثناء تواجدنا على موقعنا على الإنترنت، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.