تردد قناة كنوز الحياة الجديد على النايل سات “تردد قناة كنوز الحياة” على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة للعلاج الروحي من الكتاب والسنة والقرآن الكريم لعلاج لمسة الشيطان وعرض أقوى الحلقات الروحية ومنتجات الشيخ أبو راشد المغربي لحل العديد من المشاكل بإذن الله تعالى. تعرض قناة Life Treasures على شاشتها بعض منتجاتها وأدويتها وتروج لها من خلال الإعلانات على التلفزيون.

تبث قناة Treasures of Life الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من القمر الصناعي Nilesat، عند 7.0 درجات غربًا. تبث القناة 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير مجاني على الأقمار الصناعية.

نقدم لكم جدولاً مفصلاً بآخر التغييرات المضافة إلى قناة كنوز الحياة الفضائية. نقدم لكم التردد الصحيح والجديد على القمر الصناعي النايل سات بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي، ويمكنكم استقبال القناة بعد التوقف على جهاز الاستقبال الخاص بكم من خلال المعلومات التالية في الجدول التالي. اسم القناة في قائمة القنوات هو قناة كنوز الحياة تبث 24 ساعة يوميا بدون انقطاع او تشفير مجانا.

تردد قناة كنوز الحياة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “كنوز الحياة”.

تسعى قناة كنوز الحياة إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات والخواتم الروحانية وحل مشاكل المشاهدين من خلال متابعة القناة والتواصل معها.