تردد قناة الميادين الفضائية “تردد قناة الميادين الفضائية” على قمر نايل سات، هوت بيرد، قناة إخبارية لبنانية مقرها تونس العاصمة، تبث على مدار اليوم برامجها الإخبارية المتنوعة يومياً على مدار 24 ساعة بدون تشفير. تمتلك القناة أكثر من مقر في مختلف دول العالم مثل طهران وأنقرة ولندن وعواصم عربية وعالمية أخرى.

حول قناة الميادين

القناة الفضائية تابعة لمجموعة الميادين الإعلامية المملوكة لغسان بن جدو، ومقرها الرئيسي في المنطقة التي انطلق منها بث القناة عام 2012. وينسب اسم القناة إلى ميدان التحرير الذي نقل. ثورة عربية غيرت البلاد وأعقبتها ثورات أخرى في دول عربية أخرى، غسان بن جدو مؤتمر الكونجرس في عام 2011، أعلن فيه إطلاق قناة جديدة تسمى الميادين، والتي كان من المقرر أن يكون لها بث مباشر. الميزانية بنحو 40 مليون دولار. تهدف قناة الميادين إلى تسليط الضوء على الأخبار السياسية والأوضاع الداخلية التي يقوم بها الناس مع نظامهم الحاكم ونقل صوت الشعوب إلى العالم من خلال مراسليها في جميع دول العالم.

برامج قناة الميادين

  • الخلاصة برنامج حواري يستضيف شخصية فنية من كافة مجالات الفن كالأدب والرسم والغناء والشعر وغيرها، ويناقش مشاريعه الفنية ويعرضها في البرنامج الذي يقدمه زاهي وهبي.
  • الميدان برنامج يعرض أفلام ميدانية قصيرة تحكي ما حدث في الحقول خلال ثورات الربيع العربي.
  • في الهوامش برنامج ثقافي يقدم شخصيات بارزة في عصرهم ومقارنة بين الماضي والحاضر في مختلف الثقافات السياسية والعامة.
  • ندوة الأسبوع برنامج حواري سياسي أسبوعي لعرض المشاكل السياسية ومناقشة أسبابها واقتراح الحلول لها، تقدمه لينا زهر الدين.
  • مترو برنامج اجتماعي ثقافي يعرض المشاكل الاجتماعية من خلال مقابلة الجمهور في حوار أمام كاميرا الشارع لعرض مطالبهم، قدمته ريحان يونان.
  • تأملات تقديم كمال خلف وآرلين رودريغيز.
  • تغطية خاصة تقديم مراسلي الميادين من مختلف أنحاء العالم لنقل أحداث الميادين لحظة بلحظة.
  • معاً نستطيع برنامج مشترك مع قناة تيليسور لإثارة القضايا المشتركة بين العرب واللاتينيين، يقدمه محمد جرادي.
  • المجال الرياضي برنامج لتحليل الأحداث الرياضية خلال الأسبوع، تقدمه أماني مهنا وجوزيف أبي شاهين.
  • موسيقى الناس برنامج ينقل المشاهدين إلى أنغام موسيقى الناس بحثًا عن موسيقى عرقية، من تقديم عبير نعمة.
  • خلف الجدار برنامج يعرض الأحداث من داخل فلسطين لحظة بلحظة.

من الأهداف الرئيسية للقناة الوقوف دائمًا إلى جانب الناس ونقل صوتهم من المجالين إلى وسائل الإعلام الدولية. تعمل القناة بكل جهد لنشر الوعي السياسي بين الناس ولكن بطريقة حية ومباشرة. من اهتمامات القناة التوعية الصحية من خلال نشر النصائح الصحية عبر شاشتها وبرامجها، لكن فكرتها الأساسية هي الأخبار. البرامج السياسية في البلاد.

قناة الميادين بث مباشر

لمشاهدة البث المباشر لقناة الميادين عبر موقعها الرسمي للبث المباشر، ومتابعة البرامج والأخبار مباشرة من خلال زر البث المباشر أسفل جدول تردد قناة الميادين، ومتابعة قناة Live Online عبر موقعها الإلكتروني الذي تبث على الهواء مباشرة على مدار اليوم، مجانا بدون اشتراكات شهرية، ومشاهدة كل ما يحدث على القناة بشكل منتظم ودائم دون تشويه الصورة التي تعرض الاخبار على مدار اليوم 24 ساعة دون انقطاع البث، كما يمكنك متابعة القناة على مواقع التواصل الاجتماعي مواقع التواصل فيسبوك وتويتر ويوتيوب للتعرف على آخر أخبار القناة لحظة بلحظة.

استقبال تردد قناة الميادين الفضائية

يمكنك الآن متابعة قناة الميادين الفضائية من خلال ترددها الجديد على القمر الصناعي نايل سات وأوروبا هوت بيرد، والذي من خلاله تبث القناة بشكل دائم ومستمر فقط مع ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد للقناة. القناة مجانية بدون اشتراك شهري بالقناة، يتم مشاهدة القناة على مدار اليوم 4 ساعات دون توقف الإرسال أو تشويه الصورة فقط من خلال الجدول التالي. نعرض لكم جميع الترددات على الأقمار الصناعية التي من خلالها تبث القناة

تردد قناة الميادين 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11391 (الخامس)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن12111 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الميادين”.

جدير بالذكر أن قناة الميادين حظيت بأكبر نسبة مشاهدة، وهذا يرجع إلى مصداقية نقل الحدث بكل شفافية وحيادية في الرأي دون الوقوف مع طرف ضد الآخر. وذلك للترويج للقناة، وهذا من أسرار قناة الميادين الفضائية التي ترفع شعار الواقع كما هو.