تردد قناة Hollywood Action Stars الجديد على النايل سات “Hollywood Stars” على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية القديمة والجديدة وهذه القناة من أحدث القنوات الفضائية للأفلام الأجنبية وشعارها أفلام أجنبية ذات ذوق شعبي وقناة هوليوود ستارز تبث على مدار 24 ساعة اليوم بدون انقطاع او تشفير اذ انها قناة مجانية لا تتطلب اي اشتراكات شهرية اطلاقا.

شهدت قناة Hollywood Action Stars قبل إطلاقها حملة إعلانية ضخمة عبر شبكة الشاشة. وبالفعل أطلقت إدارة القناة القناة لعرض الأفلام الأجنبية على مدار الساعة. بدأت قناة هوليوود ستارز بثها في 4 سبتمبر الجاري، وحرصت على عرض فيلم City Hunter) للمثل “جاكي شان”.

حرصت القناة على عرض فيلم City Hunter للمخرج جاكي شان في بداية إطلاقه، والسبب وراء ذلك هو أن جاكي شان لديه جمهور كبير ومحبي أفلامه. هوليوود أكشن.

يعتبر جاكي شان هوا أول ممثل صيني يترك بصمته في هوليوود. يحتوي المسرح الصيني في هوليوود على بصمة وبصمة النجمة العالمية جاكي شان، وقد حرصت القناة على عرض أفلام نجم المصارعة المعروف بـ “روك”، فهو نجم عالمي في أفلام الأكشن التي يحبها. الكثير ولديه الكثير من المعجبين.

نقدم لكم من خلال مقالتنا اليوم أحدث تردد لقناة نجوم هوليوود، من خلال جدول تفصيلي يحتوي على كافة المعلومات اللازمة من ترددها ومعدل ترميزها واستقطابها، حتى تتمكن من إضافة القناة من خلال أجهزة الاستقبال الخاصة بك والبدء في المشاهدة. أروع الأفلام الأجنبية الحديثة منها والقديمة، كما يمكنكم مشاهدة عرض القمر الصناعي المميز لأقوى أفلام الرعب.

تردد قناة Hollywood Action Stars 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “NJOOM HOLLYWOOD”

تنبيه توقفت قناة هوليوود ستارز بشكل دائم عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة Hollywood Stars الفضائية لأفلام الأكشن محدث باستمرار والمعلومات الموضحة في الجدول السابق تتغير بمجرد حدوث أي تغييرات على الأقمار الصناعية. استمتع بالمشاهدة.