الجديد على النايل سات “تردد قناة سيريا تي في HD” قناة فلسطينية متنوعة تبث مجانا بدون أي اشتراكات أو تشفير. تعمل القناة على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف، وتعمل القناة بتقنية حديثة وهي HD، حيث تحرص على تقديم أفضل صورة بوضوح وتميز ونقاء للصورة المعروضة.

تبث قناة خليل الرحمن محتويات متنوعة وتقدم محتويات مختلفة. تقدم برامج مختلفة من تقارير اخبارية واقتصادية وسياسية ولا تهمل الجانب الاجتماعي في محتوى برامجها. تعمل على مواكبة الأحداث الجارية في مختلف المدن والقرى والأحداث المحلية والعالمية، وتحرص على تقديم كل ما يتعلق بالإنسان في حياته اليومية وشؤون حياته. .

حول قناة خليل الرحمن

ينطلق بث القناة من محافظة الخليل، وتحمل قناة خليل الرحمن اسم مدينة الخليل الفلسطينية. تحمل القناة شعار “قصة بلد”.

وتهتم القناة بتسليط الضوء على معاناة المجتمع الفلسطيني حتى يطلع عليها العالم العربي والعالمي. تسعى قناة خليل الرحمن بتكاتف النخبة العاملة فيها لنيل إعجاب المشاهد والوصول لأكبر نسبة مشاهدة بين قنوات الوطن العربي ككل.

برامج قناة خليل الرحمن

  • الناس والأخبار برنامج سياسي يناقش الأوضاع السياسية الراهنة في البلاد، يقدمه المحلل السياسي محمد موسى الأمل. سيُعرض في الأوقات التالية أيام الإثنين الساعة الثامنة مساءً.
  • سوف يضيع برنامج اجتماعي، وسيُعرض في الأوقات التالية يوم الاثنين الساعة العاشرة مساءً.
  • خواطر برنامج اجتماعي وديني وتوعوي، يقدمه أحمد الشقيري، ويعرض في الأوقات التالية أيام الإثنين الساعة 120 صباحاً.
  • الأكاديميون برنامج أكاديمي يستضيف مجموعة من الشخصيات العلمية لرفع مستوى تعليم الشباب، ويعرض في الأوقات التالية أيام الأحد الساعة الثامنة مساءً.
  • ملتقى أهل القدس برنامج اجتماعي يهتم بأهالي المدينة ويبرز مشاكلهم، ويعرض في الأوقات التالية أيام الأحد الساعة الثامنة مساءً.
  • لا يزال العالم بخير برنامج اجتماعي يستضيف نخبة من الناجحين في مختلف المجالات، وسيُعرض في الأوقات التالية يوم الخميس الساعة العاشرة مساءً>
  • الشعوب والقبائل برنامج يتناول قضايا المجتمع المعاصر ويعرض في الأوقات التالية كل أربعاء الساعة الثامنة مساءا.

استقبال تردد قناة خليل الرحمن الجديد

تم تغيير تردد قناة خليل الرحمن إلى تردد حديث عبر القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمواكبة العصر الحديث واستخدام التقنيات الحديثة لتقديم صورة واضحة عالية الجودة دون أي تدخل، وخليل آل. -تتيح قناة الرحمن لجمهورها متابعة متابعتها مجانًا دون أي رسوم، ويمكنك مشاهدة القناة على مدار 24 ساعة يوميًا، كل يوم من أيام الأسبوع، حسب التردد في الجدول التالي

تردد قناة خليل الرحمن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10971 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Hebron Sat TV”.

قناة خليل الرحمن بث مباشر

لم توفر قناة خليل الرحمن إمكانية البث المباشر عبر الإنترنت عبر الإنترنت، بحيث مكنت القناة متابعيها من متابعة البرامج المعروضة على شاشة القناة، ومواكبة الأحداث التي تهتم القناة بتقديمها، والبث المباشر للقناة يوفر للجمهور مواعيد جميع البرامج التي تقدمها، ولمواكبة الحدث لحظة بلحظة في أي وقت وفي أي مكان، ولكن يمكننا متابعة قناة خليل الرحمن بشكل مستمر ودون انقطاع طوال الوقت. اليوم 24 ساعة مشاهدة مجانية بدون تشفير او اشتراكات او دفع مصاريف ويمكنك متابعة القناة والتواصل مع الافراد العاملين عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تقدم قناة خليل الرحمن تغطية حصرية وشاملة لمدن فلسطين بأكملها، وتقوم بجولات وزيارات للمواقع الأثرية الفلسطينية من أجل الترويج للسياحة وإيصالها إلى الوطن وتقديم جمال فلسطين للعالم أجمع.