تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم “تردد قناة العفاسي” هي قناة دينية خاصة تبث على القمر الصناعي نايل سات لعرض القرآن الكريم بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي. واليوم، بدون انقطاع، بث القناة مجاني، حيث تعرض 24 ساعة بدون اشتراك شهري في القناة، للاستمتاع بالاستماع لسور القرآن الكريم.

حول قناة العفاسي

وهي أول قناة دينية كويتية خاصة يملكها الشيخ مشاري راشد العفاسي، يعرض فيها تلاوات القرآن الكريم بصوته المتواضع الذي يروي القلوب بكلمات الله تعالى من القرآن الكريم. ا. القرآن الكريم في عامين ثم أكمل مسيرته في الكويت ونال الإيجاز في القرآن الكريم. كما قاد المصلين في نهاية شهر رمضان لأول مرة عام 1420 هـ وأصبح إمام المسجد الكبير في دولة الكويت. ومن خلال الموقع الرسمي بدأت تلاوة التسجيل الصوتي للشيخ مشاري راشد العفاسي التي انتشرت بشكل كبير في العالم الإسلامي.

قناة العفاسي البث المباشر

لمتابعة جميع التلاوات الإسلامية والأناشيد والأدعية باستمرار وفي كل مكان وفي جميع الأوقات يمكنك الاستماع إليها من خلال البث المباشر عبر الإنترنت عبر الإنترنت ومشاهدة القناة من خلال موقعها الرسمي ومتابعة كل ما يقدم لها بالمزامنة المجانية. من خلال بثها المباشر على التلفزيون، البث المباشر مجانًا بدون اشتراك شهري للاستماع إلى جميع التلاوات القرآنية المتواضعة بصوت حلو الشيخ مشاري راشد العفاسي، كما يمكن متابعة جميع أخبار القناة و اخبار الشيخ العفاسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب والاستماع لجميع التسجيلات عبر قناته الخاصة على SoundCloud.

تطبيق العفاسي

يقدم الشيخ مشاري راشد العفاسي تطبيقا يحمل نفس فكرة القناة بكل تسجيلاتها الصوتية لمن قرأ القرآن الكريم والأغاني الدينية الإسلامية، بالإضافة إلى المحاضرات التي ألقاها الشيخ في أجزاء مختلفة من العالم. أي مكان في العالم، كما أنه يتيح خدمة معرفة أقرب مسجد لك في المكان الذي يوجد فيه، ولا شك أنه تطبيق مميز ومفيد للغاية للأمة الإسلامية ويقدم كل ما هو جديد حول خبر الشيخ مشاري راشد العفاسي لتحميل تطبيق العفاسي من متجر الايتونز.

استقبال تردد قناة العفاسي الجديد

قامت إدارة القناة بناءً على تطورها بتغيير التردد إلى تردد جديد على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لتقديم القناة في أفضل صورها ومشاهدة جميع المقاطع الدينية والإسلامية المختلفة المقدمة لها على مدار اليوم 24 ساعة بدون قص او تشويه صورة وصوت القناة وهي تعمل مجانا بدون اشتراك شهري. نعرض لكم كافة تفاصيل التردد الجديد وكل ما يتعلق بضبطه على القمر الصناعي من خلال الجدول التالي

تردد قناة العفاسي 2023

توقفت قناة وقف العفاسي الفضائية عن العمل على الأقمار الصناعية، وستتم إضافة تردد القناة مرة أخرى عند عودتها للعمل من جديد.

كما تعرض قناة العفاسي الإسلامية حفلات الشيخ مشاري راشد العفاسي الدينية في الكويت ومصر وقطر ودول عربية وغربية أخرى. الله القرآن الكريم، كما تقدم القناة مجموعة من الأدعية الإسلامية لكل عمل، مثل أدعية تخفيف الكرب، والاستغفار، وغيرها من الأدعية الإسلامية المختلفة.