قناة حواكم الفضائية على القمر الصناعي عرب سات هي قناة لبنانية فنية غنائية تعرض كل عائلة عربية تحب الفن الأصيل. تعمل على النهوض بالفن من خلال إنتاج الأغاني للفنانين من أجل إنشاء أغنية عربية معاصرة لمستقبل الأغاني الشريفة. تعرض القناة العديد من الأغاني والفيديوهات على شاشتها. مقطع رائع ومميز لمجموعة كبيرة من كبار الفنانين والشباب الموهوبين ذوي الغناء الراقي وتقديم نموذج فني رائع، وهو من أهم وأشهر القنوات اللبنانية على الساحة الفضائية.

تبث قناة Hawakom Music Channel البث على مدار اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير مجانًا. تهدف القناة إلى الوصول إلى قلب المشاهد وأن تكون شاشة كل أسرة عربية تعشق الفن الأصيل، وتسعى إلى تقديم الإبداع والرقي بما يتناسب مع الصورة المعاصرة للأغنية لإنشاء مكتبة عربية غنية بالفن. أسماء وأغاني مهمة لها. بصمة للمستمعين.

لمشاهدة قناة Hawacom TV اللبنانية على القمر الصناعي عرب سات، اسم القناة في قائمة القنوات هو Hawacom، ويمكنك استقبالها على أجهزتك من خلال برمجة جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الجديد والصحيح الموضح في الجدول التالي

تردد قناة حواكم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات11976 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Hawacom HD”.

تبث القناة محتواها التلفزيوني المرئي لتوصيل الفكر الإبداعي. تقديم مواد غنائية وفنية وترفيهية لتسلية المشاهد بشاشة تجمع الفنانين المحبوبين. كما يمكنك متابعة برامج القناة وأخبارها الفنية من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر ويوتيوب. في موقعنا نعمل على توفير أفضل القنوات التلفزيونية الرائعة والمحبوبة من قبل المشاهدين في كل مكان. تردد القناة تم تحديثه بعد التغيير الأخير في القنوات الفضائية. نتمنى لكم مشاهدة مليئة بالمرح.