تردد قناة ام بي سي 4 الجديد على نايل سات وعرب سات “تردد قناة ام بي سي 4” ام بي سي 4 هو أول قناة عربية تهتم بمشاكل الأسرة وتهتم بالمرأة من حيث تقديم مجموعة من البرامج الهامة والمميزة التي تبثها ام بي سي 4 على قناة ام بي سي 4. بشكل يومي على مدار اليوم وعلى مدار اليوم، بث مستمر يعرض مجموعة كبيرة ومميزة من المسلسلات العربية والخليجية، وتعرض قناة MBC 4 المسلسلات التركية والهندية والكورية وغيرها من المسلسلات التي يفضلها المشاهدون العرب. بالإضافة إلى كل هذا يعرض برامج اجتماعية مهمة تهم المشاهدين العرب.

حول MBC 4

تم إطلاق قناة MBC4 عام 2005 لتنضم إلى عائلة قناة جديدة لها طابعها الخاص والفريد. يبث على مختلف الأقمار الصناعية بتقنية عالية الجودة للاستمتاع بمشاهدة جيدة على باقة من ألمع البرامج وأكثرها تميزا في الوطن العربي والتي تعرض على شاشة قناة ام بي سي 4. وحصلت على عرضها للبرامج التي يفضلها المشاهدون في الوطن العربي من برامج ترفيهية ومسلسلات درامية متنوعة وبرامج أخرى من طبيعة المسابقات والمسابقات. كما برعت قناة MBC 4 في تقديمها للبرامج الاجتماعية التي تناقش قضايا في الوطن العربي.

قناة ام بي سي 4. البرامج

  • العرب لديهم مواهب.
  • ET بالعربية.
  • عامل س.
  • مشروع رانواي الشرق الأوسط.
  • الاتجاه برنامج يهتم بأهم الاتجاهات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متجدد باستمرار.
  • التسوق من المنزل برنامج يهدف إلى التسوق بحرية ومعرفة ما يتم تقديمه في الأسواق.
  • هنا برنامج تفاعلي يسمح لدول مجلس التعاون الخليجي بالتسوق في مختلف مناطق التسوق.

كل ما ستشاهده على قناة MBC 4 الفضائية على مدار اليوم مجانًا وبدون تشفير على أقمار نايل سات وعرب سات وياه سات.

قناة ام بي سي 4 البث المباشر

لمتابعة قناة ام بي سي 4 مباشرة وكافة البرامج والمسلسلات التي تعرض عليها بشكل يومي، أصبح من الممكن الآن مشاهدة البث المباشر للقناة كل يوم على شبكة الإنترنت ومتابعة أهم البرامج والمسلسلات بجودة عالية عبر الإنترنت من كل مكان من خلال تطبيق Shahid.net، كما يسهل معرفة مواعيد البرامج وآخر أخبار القناة من خلال أو مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook و Twitter و YouTube.

تردد قناة ام بي سي 4 الجديد

حرصا من عائلة قنوات ام بي سي، تم تغيير ترددات القنوات لتحسين قوة إشارة البث الفضائي لجميع قنوات المجموعة، ومن بين هذه القنوات قناة ام بي سي 4 التي قامت بتغيير التردد تردد قناة ام بي سي 4 الفضائية على تردد جديد للاستمتاع بمشاهدة جيدة دون تشويه الصوت أو الصورة ومشاهدة القناة على أقمار نايل سات وعرب سات وياه سات مجانا بدون تشفير القناة، وذلك بعد ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على الترددات الجديدة للقمر الصناعي. والتي سنعرضها لكم من خلال الجدول التالي

تردد قناة ام بي سي 4 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11559 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12284 (الخامس)27500 – 5/6SD
عرب سات12399 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة

تميزت قناة ام بي سي 4 الفضائية بتقديمها مجموعة واسعة من المسلسلات والبرامج التي يلتزم بها الكثير من المشاهدين في الوطن العربي.